غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

على أنغام بنادق أريحا..الفصائل الفلسطينية تبارك العملية وتؤكد على ضرورة العمل المقاوم

عملية أريحا.jpeg
شمس نيوز - غزة

باركت مجموعة من الفصائل الفلسطينية اليوم الاثنين، العملية البطولية في مدينة أريحا والتي أوقعت العديد من الإصابات في صفوف المستوطنين.

لجان المقاومة الشعبية

اعتبرت لجان المقاومة الشعبية  في بيان لها العملية ردا طبيعيا وفعليا على الجرائم الهمجية والبربرية التي يرتكبها العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه في نابلس وحوارة .

وشددت على أن جرائم العدو الصهيوني وإرهابه المتصاعد لا يردعه إلا فوهات البنادق والعمليات البطولية في كل مكان من أرضنا الفلسطينية المحتلة .

ودعت جماهير شعبنا المرابط ومقاوميه وشبابه الحر الثائر إلى النفير العاجل والاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه المجرمين دعما وإسنادا لبلدة ‎حوارة ومحيطها، والعمل على تشكيل لجان الحماية الشعبية فورا من أجل التصدي لإجرام الصهاينة

 

حركة المجاهدين الفلسطينية

من جهتها أكدت حركة المجاهدين الفلسطينية اليوم الاثنين، أن تصاعد العمل المقاوم في الضفة المحتلة الباسلة هو الخيار الذي يعبر عن نبض شعبنا الفلسطيني بأكمله.

وأوضحت الحركة في تصريح لها وصل "شمس نيوز" أن هذه العملية البطولية تؤكد أن طريق الاشتباك والمواجهة هو أنجع الطرق في مواجهة بطش الاحتلال المتواصل بحق شعبنا وأرضنا.

وقالت الحركة: "بوركت السواعد الطاهرة التي أطلقت النار تجاه المغتصبين الصهاينة في الأغوار قرب أريحا"، مضيفةً أن العملية أثبتت عجز الصهاينة وأعوانهم عن وأد الحالة الثورية الممتدة في الضفة الباسلة.