غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط التسجيل للشقق المصرية في غزة 2023

رابط التسجيل للشقق المصرية في غزة 2023 متى التسجيل للشقق المصرية 2023 في قطاع غزة شروط التسجيل.jpg
شمس نيوز - غزة

يشهد رابط التسجيل للشقق المصرية في غزة 2023 اهتماما كبير من أبناء قطاع غزة الذين يترقبون الإعلان رسميًا من قبل وزارة الأشغال العامة والإسكان، إذ أن وزارة الأشغال لم تعلن حتى الآن عن موعد التسجيل للشقق المصرية.

يُشار إلى أن مهندسون مصريون وعمال فلسطينيون بدأوا بتجهيز الشقق المصرية الثلاثة في (جباليا وبيت لاهيا والزهراء) بناءً على تعليمات من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قب معركة سيف القدس ضد الاحتلال الإسرائيلي.

 

شروط التسجيل للشقق المصرية في غزة 2023

رابط التسجيل للشقق المصرية في غزة 2023 متى التسجيل للشقق المصرية 2023 في قطاع غزة.jpg
 

 

مع انطلاق عملية البناء بدأت الأسر المتعففة والفقيرة في قطاع غزة للبحث عن شروط التسجيل للشقق المصرية في غزة 2023 من أجل الحصول على شقة في المدن المصرية الجديدة، علمًا أن الشقق المصرية بالتقسيط وهذا ما يشجع الناس للبحث عنها.

وكان مسؤولون في وزارة الأشغال العامة والإسكان في قطاع غزة نفوا الإعلان عن شروط التسجيل للشقق المصرية 2023، مؤكدين أن المشاورات مع الجهات المختصة في مصر بخصوص آلية وشروط التسجيل للشقق المصرية ما زالت مستمرة حتى الآن، فيما بينت مصادر أخرى أن الوزارة ستأخذ بعين الاعتبار الأسر المحتاجة لتلك الشقق، وكذلك متضرري العدوان على قطاع غزّة.

 

رابط التسجيل للحصول على الشقق المصرية في غزة

 

رابط التسجيل للشقق المصرية في غزة 2023 متى التسجيل للشقق المصرية 2023 في قطاع غزة شروط التسجيل.jpg
 

ونلفت انتباه الأسر المتعففة الباحثة عن رابط التسجيل للشقق المصرية في غزة 2023 أن الوزارة حتى اللحظة لم تنشر أي رابط للتسجيل للشقق المصرية، لكن من المتوقع أن يتم فتح رابط التسجيل للشقق المصرية خلال الأشهر القليلة المقبلة، وفق ما أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان في تصريح سابق صدر عنها، لذا يترقب المعنيون بشغف الإعلان عن رابط التسجيل للحصول على شقة في المدن المصرية الجديدة.

ووفقًا لمصادر إعلامية فإن مساحة الشقة الواحدة من الشقق المصرية الجديدة في غز نحو 140 مترا مربعاً، أما بشأن السعر المطروح فيقارب من 50 ألف دولار تقريباً، وسيكون البيع للمستفيدين بنظام لمدة  15 عاماً.

 

متى التسجيل للشقق المصرية 2023 في قطاع غزة

رابط التسجيل للشقق المصرية في غزة 2023 متى التسجيل للشقق المصرية 2023 في قطاع غزة آلية التسجيل.jpg
 

 

ورغم عدم الإعلان من وزارة الأشغال عن أي تفاصيل إلى أن سؤال متى التسجيل للشقق المصرية 2023 في قطاع غزة يبقى يتصدر عمليات البحث على مواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي.

ومن المتوقع أن يتم نشر رابط التسجيل عبر موقع وزارة الأشغال العامة والإسكان سيكون خلال الفترة المقبلة وفقًا للكثير من المواقع الاعلامية التي نقلته عن مصادر خاصة في وزارة الأشغال.

اخترنا لكم: تصريح مهم من "الأشغال" بشأن المدن المصرية