قائمة الموقع

الفصائل الفلسطينية تنعى شهداء جنين وتؤكد أن جذوة المقاومة مستمرة

2023-03-16T16:46:00+02:00
شهداء جنين.jfif
شمس نيوز - الضفة المحتلة

نعت فصائل المقاومة الفلسطينية، شهداء جنين الذين ارتقوا إثر عملية اغتيال جبانة نفذتها قوات إسرائيلية خاصة، اقتحمت مدينة جنين، عصر اليوم.

وأكد المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية، طارق عز الدين، أن الاحتلال الإسرائيلي سيدفع ثمن هذه الجريمة الجبانة بحق مقاتلي ومجاهدي شعبنا في جنين، محملًا الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه الجريمة.

وقال عزالدين، في تصريحات صحفية: "نقول لهذا المحتل المجرم لا تفرح بفعلتك كثيراً، فشهداؤنا في الجنة، وهذا أسمى أمانينا، ولكنك ستندم كثيراً لأن مقاومتنا لن تترك دماء قادتنا الشهداء وستثأر لهم بكل قوة".

من جهتها، نعت حركة المجاهدين الفلسطينية، "بكل فخر واعتزاز الشهيد القائد في سرايا القدس نضال خازم، والشهيد القائد في كتائب القسام يوسف شريم، والشهيد الطفل عمر عوادين، الذين ارتقوا بعملية اغتيال جبانة نفذتها قوات الاحتلال في جنين الثورة والمقاومة".

وأكدت "حركة المجاهدين"، أن جريمة الاغتيال الجبانة للمقاومين الأبطال وسط مخيم جنين لن تذهب هدراً، وستبقى دماء الشهداء الأبطال أيقونة النصر والتحرير.

وشددت على أن الرد على هذا الفعل الإجرامي هو بإشعال جذوة المقاومة في كافة أرضنا المحتلة؛ حتى تحقيق الخلاص الشامل ودحر الاحتلال عن كامل ترابنا المقدس.

بدورها، أدانت الجبهة الديمقراطية جريمةَ اغتيال عدد من الشبان وإصابة عدد آخر في جنين.

وأوضحت "الديمقراطية" أن ما يخطط الاحتلال له في الاجتماع الأمني في شرم الشيخ من ترتيبات أمنية، هو للتغطية على جرائمه وعدوانه الهمجي على شعبنا ومحاصرة المقاومة الشعبية والمسلحة وخنقها واجتثاثها.

 

اخبار ذات صلة