غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور قيادة الجبهة الديمقراطية تهنئ حركة الجهاد الإسلامي بانتهاء انتخابات الأمين العام والمكتب السياسي

قيادة الجبهة الديمقراطية تهنئ حركة الجهاد الإسلامي بانتهاء انتخابات الأمين العام والمكتب السياسي (1).jpg
شمس نيوز - غزة

هنأت قيادة الجبهة الديمقراطية حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بانتهاء انتخابات الأمين العام والمكتب السياسي للحركة، التي جرت قبل أسبوعين.

واستقبلت قيادة حركة الجهاد الإسلامي بقطاع غزة وفداً ضم قيادة الجبهة الديمقراطية برئاسة مسؤولها المناضل صالح ناصر ومشاركة عدد من أعضاء مكتبها السياسي وقيادتها في القطاع، وكان في استقبالهم الأخوة أعضاء المكتب السياسي بالحركة د. وليد القططي والأستاذ محمد حميد والأستاذ أحمد المدلل، والأستاذ خالد البطش. 

وقد أعرب الرفيق صالح ناصر عن اعتزاز الجبهة بالعلاقة مع حركة الجهاد الإسلامي التي قدمت شلالاً من التضحيات دفاعاً عن فلسطين وشعبها ومقدساتها.

ونقل الرفيق ناصر تحيات قيادة الجبهة الديمقراطية للأخ القائد زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي وكل أعضاء المكتب السياسي وقيادات الحركة.

بدوره رحب رئيس دائرة العلاقات الوطنية بحركة الجهاد الإسلامي الأستاذ خالد البطش بوفد الجبهة الديمقراطية ونقل لهم تحيات الامين العام والمكتب السياسي، وشكرهم على الزيارة والتهنئة. 

وأشاد البطش بالجهود التي تبذل لتوحيد الموقف الوطني في مواجهة الاحتلال وعدم حرف المسار الوطني عن حالة الاشتباك مع العدو الصهيوني، معرباً عن تقديره للجبهة الديمقراطية ودورها في تعزيز الوحدة الوطنية والحفاظ على الثوابت.