غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بسبب أدائه السيء أمام برشلونة .. بنزيما مُعرض للنسيان

بنزيما
شمس نيوز - وكالات

بعد أدائه السيء أمام نادي برشلونة الأسباني يتعرض اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لحملة انتقادات واسعة عبر منصات السوشيال ميديا وذلك في أعقاب الهزيمة التي مُني بها الفريق ليلة أمس في مباراة الكلاسيكو التي جمعت فريق ريال مدريد بخصمه التاريخي برشلونة.

وكانت صحيفة "أس" الإسبانية قد منحت اللاعب بنزيما علامة صفر من عشرة في تقييمها التي تجريه للاعبين ليحتل مرتبة أسوء نجوم النادي الملكي بعد أن كان متصدراً واجهة أفضل اللاعبين.

ثلاثة أسباب لتراجع تقييم بنزيما

منذ بداية المستوى بدأ مستوى اللاعب الفرنسي كريم بنزيما بالتراجع بعد أن تألق وتم تتويجه بجائزة الكرة الذهبية الأمر الذي أثار تساؤلات كثيرة عند عشاق المُستديرة حول مستوى الهداف الفرنسي المتألق.

ويعتبر كريم بنزيما من بين أكثر اللاعبين جدية في العمل منذ انطلاق مشواره الكروي، حيث يحاول تعويض نقائصه بالعمل الجدي الذي أدى به إلى تصدر الواجهة في الموسم الماضي، وقيادة فريق ريال مدريد لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، لكن الأمر اختلف هذا الموسم بتلقيه عدداً كبيراً من الإصابات دفعت مشجعي "الملكي" يتساءلون عن نظام حياة كريم ومدى تأثيره على صحته.

وعقب تجاهله في بطولة كأس العالم"قطر" ترك المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، عالم الواقع الذي اعتاد فيه على التدريبات والتركيز على المباريات، ولعب دور مفصلي في ألقاب ريال مدريد عبر انتصارات خلال المباريات المهمة، ليهتم بالعالم الافتراضي عبر صراع مع المدير الفني الفرنسي، ديدييه ديشامب وقضية كأس العالم 2022، وهذه الأحداث أفقدت النجم العالمي تركيزه وأثرت على أدائه بشكل واضح.

بدأت المقارنات بين مستوى بنزيمة الحالي ومستواه في الموسم الماضي، إذ اختفى في المباريات الكبيرة مثل "الكلاسيكو"، ولم ينجح في التأثير على نتائج فريقه ريال مدريد في بطولة الدوري المحلي، مما دفع عشاق الفريق للمطالبة بضم مهاجم آخر ينافسه على مكانته الأساسية، وهو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، دوسان فلاهوفيتش.