غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد رامز نيفر اند الحلقة 1 الأولى – مقالب رامز جلال 2023

شاهد رامز نيفر اند الحلقة 1 الأولى – مقالب رامز جلال 2023.jpg
شمس نيوز - الرياض

شاهد رامز نيفر اند الحلقة 1 الأولى – مقالب رامز جلال 2023، يشهد برنامج رامز جلال اهتمامًا كبيرًا في الوطن العربي بسبب المقالب التي يفعلها ضد الفنانين والرياضيين في العالم، إذ ان البرنامج يعرض على قناة ام بي سي مصر خلال رمضان 2023.

وتختص قناة ام بي سي مصر تحظى باهتمام بالغ لدى الملايين من المشاهدين، الأمر الذي يدفع القناة لاختيار افضل البرامج لعرضها في أكثر الأشهر متابعة للتلفاز.

 

شاهد برومو رامز نيفر إند رمضان 2023

شاهد برومو رامز نيفر إند رمضان 2023 ينتظر الكثير من الأفراد عرض برنامج رامز جلال والذي اشتهر ببرامج المقالب في رمضان ومن المقرر ان تبدأ الحلقة الأولى من البرنامج اليوم الخميس

ضيوف برنامج رامز جلال

اعتاد الفنان المصري رامز جلال من خلال برنامجه على استضافة مجموعة كبيرة من نجوم الفن والرياضة والمشاهير، وذلك كان سبباً في نجاح برنامجه.

أما عن قائمة ضيوف برنامج رامز جلال " رامز نيفر إند " في رمضان 2023 تتضمن الأسماء التالية الفنانة المصرية ياسمين صبري، الإعلامية المصرية ياسمين عز.

والفنانة المصرية نسرين أمين، مطرب المهرجانات المصري حمو بيكا، لاعب النادي الأهلي المصري محمود عبد المنعم كهربا.

بالإضافة إلى لاعب نادي الزمالك مصطفى شلبي، لاعب النادي الأهلي أحمد عبد القادر، والحكم الدولي المصري إبراهيم نور الدين.

ظهر رامز جلال في البوستر الثاني الذي عرضته قناة "إم بي سي"، وهو ممسك سلاح في يد وبالأخرى فانوس ويطير في الهواء.

ويُظهر البوستر شخصًا يسقط من أعلى، ويبدو أنها إشارة إلى طريقة تنفيذ المقلب، بالإضافة إلى تطاير ملاعق وأطباق طعام وأكواب.

برنامج رامز نيفر إند

أعلن الفنان المصري رامز جلال عن برنامجه الجديد في رمضان 2023، عبر حسابه الشخصي فيسبوك حيث كتب "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين"

وتابع جلال "بعون الله رامز نيفر إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان".

ويذكر أن كانت الفنانة نسرين أمين كشفت تفاصيل مشاركتها في برنامج مقالب رامز جلال الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل، قائلة إنه مقلب جديد وليس سهلًا على أي شخص أن يتحمله.

وتابعت "أصبت أكثر من إصابة في مقلب رامز جلال، مقلب جامد أوي ومش سهل ومش أي حد يستحمله، ومكنتش متخيلة إنه هيوصل لكده، ومعرفتش أعمل اللي أنا عاوزاه لأن كان فيه كاميرات بتصور".

برنامج رامز جلال رمضان 2023

أعلن الفنان رامز جلال في لقاء له ضمن حفل joy awards عن تحضيره لبرنامجه المعتاد عن المقالب هذا العام، والتزم رامز التكتم على فكرة البرنامج؛ ولم يُصرح عن أي تفاصيل خاصة بالبرنامج، واكتفى بتشويق جمهوره لانتظار برنامجه.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز جلال في رمضان 2023

نجد أن اسم برنامج مقالب رامز جلال ارتبط عادة بمجموعة قنوات MBC، حيث يُعرض كل عام حصريًا على شاشتها، كما أنه يعرض فور عرض الحلقة من خلال منصة شاهد. نت. لهذا من المتوقع هذا العام أن يُعرض برنامج رامز جلال رمضان 2023 على مجموعة قنوات MBC وMBC مصر، ومن المقرر أن تعلن مجموعة MBC عن برامجها ومسلسلاتها في رمضان 2023 قبل بداية الشهر الكريم.

موعد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2023

اعتاد الجمهور العربي عامة والمصري خاصة، على متابعة برنامج رامز جلال مع أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث تُعرض أولى حلقاته عقب أذان المغرب على قناة MBC مصر.

" كما تحرص MBC على عرض البرنامج في أفضل الأوقات، وهو وقت الإفطار وفقًا لكل دولة عربية، حيث تكون نسب المشاهدة عالية. كما توفر قنوات MBC فرصة مشاهدة البرنامج مرة أخرى، إذا لم تستطع مشاهدته في وقت العرض، حيث يتم عرض البرنامج مرة أخرى بعد ساعتين من موعد عرضه.

إلى هنا ناتي الى ختام مقالتنا التي حملت عنوان شاهد رامز نيفر اند الحلقة 1 الأولى – مقالب رامز جلال 2023.

اخترنا لكم:  حلويات رمضان 2023 – طريقة عمل ليالي لبنان