غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة رؤيا 2023 لمشاهدة برامج ومسلسلات رمضان 2023

تردد قناة رؤيا 2023 لمشاهدة برامج ومسلسلات رمضان 2023.jpg
شمس نيوز - عمان

تعد قناة رؤيا من أشهر القنوات الفضائية العربية، وتتميز بتقديم برامج ترفيهية وإخبارية وثقافية متنوعة تهدف إلى إرضاء مختلف الأذواق. في هذه المقالة، سنتحدث عن تاريخ قناة رؤيا وبرامجها الأساسية ومساهماتها في مجال الإعلام.

تأسست قناة رؤيا في الأردن عام 2005، وكانت تعتمد في بداياتها على محتوى محلي يهتم بالشؤون الأردنية والعربية، وكان لها الفضل في إطلاق عدد من البرامج الإعلامية المميزة التي تناولت قضايا اجتماعية وثقافية وسياسية هامة.

من أبرز برامج قناة رؤيا في بداياتها برنامج "المشاغب" الذي كان يتناول قضايا الشباب والأسرة والمجتمع بطريقة ساخرة ومرحة، وحظي بشعبية كبيرة في المنطقة العربية. كما كانت القناة تقدم برنامج "رياضة الساعة" الذي كان يناقش آخر أخبار الرياضة في الأردن والعالم، إضافة إلى برنامج "من القلب للقلب" الذي كان يعرض أغاني وفقرات ترفيهية متنوعة.

منذ ذلك الحين، نجحت قناة رؤيا في تطوير محتواها وتوسيع قاعدة جمهورها، وأصبحت الآن واحدة من أكثر القنوات المفضلة لدى المشاهدين العرب، وتقدم العديد من البرامج الرائجة التي تلبي اهتمامات المشاهدين وتتناول قضايا هامة.

من أبرز برامج قناة رؤيا الحالية، برنامج "صباح الخير يا عرب" الذي يتناول آخر أخبار السياسة والاقتصاد والرياضة والفن

تردد قناة رؤيا 2023.png
 

تردد قناة رؤيا 2023

تردد قناة رؤيا يختلف حسب المنطقة التي تقع فيها. إليكم بعض الترددات الشائعة للقناة:

الأردن: 11957 عامودي

السعودية: 11938 أفقي

العراق: 12398 أفقي

مصر: 11555 أفقي

الإمارات العربية المتحدة: 12467 عامودي

يرجى العلم بأن هذه الترددات قابلة للتغيير، ويمكن الحصول على أحدث المعلومات حول الترددات من موقع القناة الرسمي أو من خلال مواقع البحث على الإنترنت.

تردد قناة رؤيا 2023 لمشاهدة برامج ومسلسلات رمضان 2023.jpg