غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بث مباشر مسلسل ميلاد الفجر 2 الحلقة 8 الثامنة رمضان 2023

ميلاد الفجر 2.jpg
شمس نيوز - غزة

بث مباشر مسلسل ميلاد الفجر 2 الحلقة 8 الثامنة، إذ يقبل الكثير من الفلسطينيين على مشاهدة مسلسل ميلاد الفجر 2، ويستفسرون عن موعد بث أول حلقة من حلقات المسلسل في شهر رمضان المبارك 2023.

تفاصيل الحلقة الثامنة من مسلسل ميلاد الفجر 2

نضع لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية مشاهدة الحلقة الثامنة من مسلسل ميلاد الفجر 2، والذ يعرض خلال شهر رمضان 2023، والذي سيشارك ضمن المارثون الرمضاني.

ومسلسل ميلاد الفجر الجزء الثاني حافل بالقصص والحكايات المؤثرة السعيدة والحزينة من واقع الشعب الفلسطيني ومن داخل البيوت الفلسطينية، والتي تحاكي مقاومة ومقارعة الاحتلال.

ويتحدث عن دور المرأة الفلسطينية في النضال و في العمل إضافة الى جميع شرائح المجتمع الفلسطيني من مثقفين ومتعلمين وصناع وفلاحين.

مسلسل ميلاد الفجر 2 هو مسلسل تاريخي ثوري في قالب درامي كبير، يناقش قضايا وطنية مهمة وقعت خلال انتفاضة الأقصى عام 2000، كما تدور أحداثه في فلسطين والشتات.

وتدور قصة مسلسل ميلاد الفجر 2 "انــتــفــــاضـــة" حول انتفاضة الأقصى؛ كونها تشكل جزءاً كبيراً من محطّات الحقبة التاريخية للقضية الفلسطينية.

بدءً من دخول رئيس الحكومة (الإسرائيلية) السابق (أرئيل شارون) المسجد الأقصى، واستشهاد الطفل محمَّد الدرَّة والكثير من القضايا.

موعد مسلسل ميلاد الفجر2

وسيتم عرض مسلسل ميلاد الفجر الجزء الثاني في تمام الساعة العاشرة ليلاً طيلة أيام شهر رمضان المبارك 2023، عبر قناة القدس اليوم الفضائية.

مسلسل ميلاد الفجر 2 يهدف لإيصال الرواية الفلسطينية لجميع أنحاء العالم، ويخوض (حرب الرواية) مع الاحتلال الذّي يحاول تشويه صورة مجتمعنا الفلسطيني ومقاومته، وقلب الحقائق، وتزوير التاريخ، ودس السم في العسل.

كما يُرسل مسلسل ميلاد الفجر2 عدّة رسائل اجتماعية وإنسانية مهمّة للجماهير من خلال بعض الشخصيات والأحداث التي توضّح واقع المجتمع (الإسرائيلي) بكافة أطيافه وخلفياته القومية، ويسلط الضوء على حياة الضباط وأبنائهم وعوائلهم، وكل ما يدور خلف المؤسسة العسكرية والأمنية.

ولمشاهدة المسلسل من هنـــــــا