غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفعيل رابط صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر إبريل 2023

تفعيل رابط صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر إبريل 2023
شمس نيوز - غزة

رابط صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر إبريل 2023، تترقب عشرات الآلاف من الأسر الفلسطينية خلال الأيام القادمة تفعيل رابط صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر إبريل 2023 إذ تصدرت المنحة القطرية محركات البحث في الأراضي الفلسطينية تزامنًا مع قرب صرف المنحة القطرية.

 

تفعيل رابط صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر إبريل 2023

يذكر أن المنحة القطرية يتم صرفها لنحو 100 ألف أسرى متعففة بالتنسيق ما بين اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة والأمم المتحدة، التي تتولى إرسال الرسائل للمستفيدين على ان يتم صرفها في أكثر من 300 مركز تجاري ومحل صرافة.

موعد المنحة القطرية شهر ابريل 2023

كما أن موعد تفعيل رابط المنحة القطرية 100 دولار ابريل 2023 يتزامن مع دخول السفير القطري محمد العمادي إلى القطاع، والذي يعقبه الإعلان عن موعد صرف المنحة للأسر المستورة والمتعففة في غزة، بعد تاريخ 20 من كل شهر، بواقع 100 دولار لكل عائلة، ولكن مع اقتراب عيد الفطر السعيد من المتوقع الصرف في منصف الشهر كما حصل في الشهر الماضي .

 

الاستعلام الحكومي المركزي

وتزامنًا مع عملية البحث المكثفة حول رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 4 ،فغن موقع شمس نيوز يقدم لكم الآن رابط فحص المنحة القطرية بشكل مستمر، لكي يتمكن المستفيدون من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، من البحث عن أسمائهم بكل سهولة.

رابط الاستعلام الحكومي يتم تفعيله بعد الاعلان عن الموعد الرسمي المتوقع في الأيام المقبلة ، ويوضح الاستعلام الحكومي بأنه عند الإعلان عن موعد صرف المنحة القطرية 100 $، سوف تصلك رسالة نصية "sms" على هاتفك المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية.

ويشير الاستعلام الحكومي إلى أنه في حال واجهتك أي مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية الاجتماعية، وذلك أثناء فترة الدوام الرسمي من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 2 مساءً.

إلى هنا نأتي إلى ختام المقالة التي حملت عنوان تفعيل رابط صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر إبريل 2023.

اخترنا لكم: سعر صرف الدولار في لبنان اليوم الخميس 6 ابريل 2023 – الدولار مقابل الليرة اللبنانية اليوم