غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني "الأسرى درع المسرى"

بالصور مهجة القدس والجبهة الشعبية "القيادة العامة" تنظمان وقفة دعم وإسناد للأسير خضر عدنان

ضمن فعاليات يوم الأسير الفلسطيني (9).jfif
شمس نيوز - غزة

نظمت مؤسسة مهجة القدس للشهداء للأسرى والجرحى الجبهة الشعبية القيادة العامة صباح اليوم الثلاثاء، وقفة دعم وإسناد للأسير القائد الشيخ خضر عدنان المضرب عن الطعام لليوم الـ (66) على التوالي في سجون الاحتلال رفضًا لاعتقاله التعسفي.

وفي كلمة الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي قال أ. إبراهيم كسكين: "نبرق بتحية إجلال وإكبار وتعظيم سلام للأسير الشيخ القائد خضر عدنان "مفجر معركة الأمعاء الخاوية"، الصائم الذي لم يفطر والصامد العنيد الذي لم يستسلم ولم ولن يخضع لهذا السجان الظالم، في اليوم الـ (66) على التوالي للإضراب المفتوح عن الطعام ما ازددنا إلا عزيمة وثبات ويقين بتحرير الأسرى".

وأكد كسكين: "على تعزيز هذا الصمود الأسطوري الذي يخوضه أسرانا الأبطال في مواجهة ما يسمى إدارة مصلحة السجون، مضيفًا أن معركة الأمعاء الخاوية وأيقونتها الأسير الشيخ القائد خضر عدنان ستبقي المعركة مفتوحة تثبت للعالم أجمع أن الأسرى الأبطال سينالوا حريتهم بكافة الطرق والسبل والوسائل المتاحة لهم وسينتزعوا حريتهم إنتزاعًا من جبروت هذا العدو الصهيوني المجرم".

وفي كلمة الجبهة الشعبية القيادة العامة قال الرفيق محمد بنر: "نبرق بالتحية للأسير خضر عدنان المضرب عن الطعام لليوم الـ (66) على التوالي رفضًا لاعتقاله التعسفي، والذي أثبت للعالم بأسره شجاعته وإصراره على الحرية ومواجهة الظلم والقهر بالصمود والصبر والإرادة الصلبة مؤمنًا بالنصر على جبروت الاحتلال، ولا ننسى الأسير المريض وليد دقة الذي يعاني من إهمال طبي متعمد من قبل ما يسمي مصلحة السجون".

وأضاف بنر: "إن إعادة ترتيب البيت الفلسطيني هي الرد الأمثل على سياسات هذا الاحتلال وممارساته، مضيفًا أن معركة الأسرى هي معركة الكل الفلسطيني، محذرًا الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة عن حياة الأسرى وحياة الأسير المضرب عن الطعام الشيخ خضر عدنان والأسير المريض وليد دقة وإن المساس بالأسرى والمسرى شرارة ستحرق الاحتلال.