غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

اتحاد "الضياء" في يوم القدس العالمي: لتبق قضية فلسطين هي القضية المركزية

اتحاد "اتحاد "الضياء" في يوم القدس العالمي
شمس نيوز - فلسطين المحتلة

أكد اتحاد "الضياء لنقابات عمال ومستخدمي بيروت وجبل لبنان" أن "إعلان الإمام الخميني (قدس) يوما عالميا للقدس في آخر جمعة من شهر رمضان المبارك، ما هي إلا تلك الارادة المؤمنة المستبصرة التي جددت وتجدد العمل والسعي لدى المسلمين في جميع أقطار الارض على العمل الحثيث لتحرير فلسطين من رجس الاحتلال الصهيوني".

وفي بيان له، أضاف الاتحاد أن "هذه الارادة المباركة ولّدت الكثير من الإرادات لدى الهيئات والمنظمات في العالم الإسلامي وجعلت عنوانها وتكليفها الإلهي تحرير فلسطين والقدس الشريف".

ودعا الاتحاد "جميع المسلمين والمسيحين للعمل كي تبقى قضية فلسطين هي القضية المركزية ويبقى تحريرها واجب على جميع ابناء الأمة"، مطالبًا بـ"المشاركة بيوم القدس العالمي على أوسع نطاق وبمشاركة جميع المنظمات والهيئات الحزبية والنقابية والعمالية من أجل توجيه رسالة الحق المدوية لكل عدو ولكل غافل فنحبط العدو ونوقظ الغافل".

وقال: "نشد على أيادي المناضلين البواسل في الداخل الفلسطيني ونحييهم ونقبل وجناتهم، ونطالبهم بأن يواصلوا جهادهم المسلح الذي لا يعرف العدو الاسرائيلي المحتل المؤقت لغة غير لغة القوة التي تذله وتقهره وتخرجه من فلسطين والقدس.. ويفرح المؤمنون بالنصر النهائي ونصلي معا بالمسجد الاقصى إن شاء الله تعالى".