غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كلية العلوم الطبية بجامعة الأقصى ومركز خطوة للتدريب والتطوير ينفذان مبادرة "الفرحة غير بشهر الخير"

الفرحة غير بشهر الخير.jpg
شمس نيوز - غزة

نفذت كلية العلوم الطبية بجامعة الأقصى مبادرة "الفرحة غير بشهر الخير" بالتعاون مع مركز خطوة للتدريب والتطوير، لحوالي مائة طفل من مستشفى عبد العزيز الرنتيسي ومستشفى النصر للأطفال، بمشاركة وحضور عميد كلية العلوم الطبية د.أيوب الدلو، والمدير العام لمركز خطوة للتدريب والتطوير أ.حامد العجلة، ومجموعة من أساتذة الكلية وعدد من الطلبة.

خلال تنفيذ المبادرة أكد د.الدلو أن كلية العلوم الطبية تعمل بشكل موسع لتنفيذ الكثير من المبادرات الخيرية والإنسانية داخل المجتمع الغزي إيماناً بدورها العلمي والاجتماعي والإنساني تجاه جميع فئات المجتمع وتجسيداً لدور جامعة الأقصى في التواصل والترابط المجتمعي، مشيراً أنه سيكون هناك الكثير من المبادرات التي ستُقدم للمجتمع من خلال الجامعة، شاكراً أعضاء الفريق من طلبة قسم التحاليل الطبية الذين تميزوا بروح الخير والمشاعر النبيلة تجاه المرضى.

من جانبه أشار أ.العجلة أن "خطوة للتدريب والتطوير" يسعى جاهداً لتقديم كافة الخدمات التي تعمل على تطوير المجتمع وتعزيز الشراكة بين المركز وكافة مؤسسات المجتمع، لافتاً إلى أنه سيتم تنفيذ الكثير من الأنشطة التي تخدم المجتمع.

هذا ونفذت المبادرة ضمن المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية تجاه الأطفال المرضى من أجل مواساتهم ودعمهم نفسياً واجتماعياً وتقديم الهدايا والألعاب المتنوعة لإدخال الفرحة والسعادة على قلوبهم وقلوب ذويهم.