غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد فيلم رمسيس باريس 2023 كاملًا – قصة رمسيس باريس وأبطال الفيلم

شاهد فيلم رمسيس باريس 2023 كاملًا – قصة رمسيس باريس وأبطال الفيلم.jpeg
شمس نيوز - وكالات

شاهد فيلم رمسيس باريس 2023 كاملًا – قصة رمسيس باريس وأبطال الفيلم، تصدر فيلم رمسيس باريس محركات البحث في الوطن العربي بعدم سيطر على اهتمام متابعي وعشاق الأفلام العربية لا سيما الأفلام المصرية، وتحديدًا أفلام المشاهير العرب إذ يأتي الاهتمام بفيلم رمسيس باريس بسبب عرضه لأول مرة بعد عيد الفطر 2023 داخل صالات السينما المغلقة، الأمر الذي دفع مئات الآلاف من المصريين والعرب للبحث عن مشاهدة فيلم رمسيس باريس 2023 عبر مواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

فيلم رمسيس باريس 2023 من بطولة عدد كبير من الفنانين المصريين واللبنانيين من أبرزهم الفنان "محمد سلام ومصطفى خاطر"، علمًا أن الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى ومحمد الطحاوي، ومن تأليف كريم حسن بشير ومحمود حجازي وهذا ما دفع الفيلم يحصد عشرات الآلاف من المشاهدات خلال وقت قصير من عرضه في صالات السينما.

ونعرض لكم عبر وكالة شمس نيوز الإخبارية تفاصيل كاملة عن فيلم رمسيس باريس 2023 وهو فيلم مصري جديد والذي حقق نسب مشاهدة عالية جدًا لا سيما في مصر ودول الخليج العربي كما سنتحدث عن أبطال الفيلم والممثلين الذين دفعوا مئات الآلاف من الناس لمشاهدته ومتابعته وانتظار عرضه.

شاهد فيلم رمسيس باريس 2023

اخترنا لكم: شاهد فيلم جون ويك 2023 ايجي بيست - John Wick 4

 

مشاهدة شاهد فيلم رمسيس باريس 2023 كاملًا – قصة رمسيس باريس وأبطال الفيلم.jpg
 

إن رابط شاهد فيلم رمسيس باريس 2023 لم يتوفر بشكل كامل على منصة يوتيوب، وإنما يمكنك فقط متابعة إعلان فيلم رمسيس باريس عن طريق ايجي بيست.

حالياً، لم تتوفر روابط متابعة فيلم رمسيس باريس 2023 مباشرة على مواقع عرض ومشاهدة الأفلام والمسلسلات مثل ايجي بيست وماي سيما وشاهد فور يو ولاروزا وغيرها. حيث ما زالت مشاهدة الفيلم المصري رمسيس منحصرة فقط ضمن صالات ودور السينما في جمهورية مصر العربية.

ونتيجة لذلك، لم تنال أي قناة فضائية حتى الآن على حقوق البث وعرض ومتابعة فيلم رمسيس باريس،

ومن المتوقع قريباً إصدار رابط تحميل فيلم رمسيس المصري عبر العديد من المنصات ولاسيما موقع ايجي بست. وذلك عقب الانتهاء من عرض فيلم رمسيس باريس 2023 في دور السينما في مصر.

 

موعد عرض فيلم رمسيس باريس 2023

قصة شاهد فيلم رمسيس باريس 2023 كاملًا – قصة رمسيس باريس وأبطال الفيلم.jpg
 

 

أصبح بالإمكان لجميع القاطنين في دول الخليج العربي متابعة فيلم رمسيس باريس، حيث سيتم عرض فيلم رمسيس المصري بنطاق أشمل. وذلك نتيجة للفكرة المميزة التي جاء بها هذا العمل مع مشاركة الفريدة لمجموعة من الفنانين اللبنانيين والمصرين.

 

الدولة التي سيعرض فيها فيلم رمسيس باريس 2-23

تاريخ العرض الفيلم المصري

المملكة السعودية

تاريخ 20/4/2023

جمهورية مصر العربية

تاريخ 21/4/2023

الكويت

تاريخ 20/4/2023

قطر

تاريخ 20/4/2023

الإمارات العربية المتحدة

تاريخ 20/4/2023

البحرين

تاريخ 20/4/2023

سلطنة عمان

تاريخ 20/4/2023

المملكة الأردنية الهاشمية

تاريخ 20/4/2023

العراق

تاريخ 20/4/2023

 

قصة فيلم رمسيس باريس

تدور قصة فيلم رمسيس باريس 2023 حول قصة حب تنشأ بين إيزابيل ابنة حاكم رشيد المحتل  الفنرسي في مصر وبين الشاب المصري سليم، وتهرب إيزابيل في حفل زفافها من زوجها الفرنسي ليعثر عليها والدها لاحقا ويقوم بإعادتها إلى العاصمة الفرنسية باريس مرة أخرى.

تلجأ إيزابيل لمساعدة السحرة في العثور على الشاب سليم. إذ يقوم الساحر بإعطائها حقيبة تحوي على المواد المخدرة ويطلب منها إرسالها إلى سليم ومن ثم القدوم إلى فرنسا.

ولكن باءت هذه الخطة بالفشل، حيث يتم العثور على الشاب المصري سليم والقبض عليه من قبل السلطات الفرنسية. وتضيع حقيبة المخدرات التي بحوزته إلى أن يعثر عليها شخص في الزمن الحاضر والحديث. يحمل الفيلم طابع الخيال والفانتازيا.

 

أسماء الممثلين في فيلم رمسيس باريس

شاهد فيلم رمسيس باريس 2023 كاملًا – قصة رمسيس باريس وأبطال الفيلم.jpeg
 

 

أما فيما يتعلق بطاقم عمل واسماء الممثلين في فيلم رمسيس باريس. فهو من إخراج أحمد خالد الموسي ومحمد الطحاوي. ومن تأليف كريم حسن بشير ومحمود حجازي. ومن سيرنجي للإنتاج الفني وشركة إمباير إنترناشونال.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالتنا التي حملت عنوان: شاهد فيلم رمسيس باريس 2023 كاملًا – قصة رمسيس باريس وأبطال الفيلم ونتمنى الاستفادة من الفيلم من الجوانب الإنسانية والأخلاقية والإسلامية وتعزيز تلك الصفات الجميلة التي تعزز العلاقات الاجتماعية، وضرورة الابتعاد عن الجوانب السلبية كالعنف والاشكاليات وغيرها من الجوانب التي لا تمس بالعادات الإسلامية بصلة.

اخترنا لكم:  مشاهدة فيلم هارلي 2023 كاملا – فيلم محمد رمضان 2023