غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور سبب وفاة الشيخ المصري عبدالله كامل

سبب وفاة الشيخ عبدالله كامل (2).jpg
شمس نيوز

سبب وفاة الشيخ المصري عبدالله كامل، إذ تضج مواقع ومحركات البحث عبر جوجل بالسؤال عن سبب وفاة الشيخ عبدالله كامل في احد مشافي الولايات المتحدة الامريكية.

وتوفي الشيخ عبدالله كامل عن عمر يناهز (37 عاما)، ووفق ما ورد بان الشيخ كامل توفي بعدما أم المصلين في صلاة الظهر يوم الأربعاء بمسجد التوحيد بولاية نيو جيرسي الأمريكية.  

الشيخ المصري عبدالله كامل ويكيبديا

داعية وقارئ قرآن مسلم مصري كفيف من مواليد محافظة الفيوم بإحدى قرى مركز يوسف الصديق تدعى المشرك قبلي.

ولد الشيخ عبد الله أحمد كامل كفيف البصر عام 1985 ، وحفظ القرآن الكريم كاملاً منذ الصغر وعلى طريقة بريل، وتخرج من جامعة الفيوم عام 2005 بعدما التحق فيها بكلية دار العلوم ، كما شارك في مسابقة تسمى «المزمار الذهبي» عام 2010، قُدِّمت على قناة الفجر الفضائية، وحصل فيها على المركز الأول.

واشتهر الشيخ عبد الله كامل بصوته العذب في قراءة القرآن الكريم، وله تسجيلات عديدة على الإنترنت تتوفر أغلبها على قناته الرسمية على اليوتيوب.

سبب وفاة الشيخ عبدالله كامل (2).jpg
 

كما شارك في تقديم مجموعة من البرامج الدينية الإسلامية من خلال قنوات فضائية شهيرة مثل قناة الرحمة وقناة الناس وقناة الحافظ وقناة الندى الفضائية وغيرها الكثير. كان الشيخ عبد الله كامل من المنشدين الذين امتازوا برخامة في الصوت، ومن أشهر منشوداته «هل صليت اليوم عليه؟» وقد لاقت نجاحًا وانتشارًا في مصر. سافر الشيخ عبد الله كامل إلى أكثر من دولة للإمامة بالمصلين، منها دولة الكويت وبُثَّت الصلوات التي أمَّها خلال شهر رمضان الكريم على التلفزيون الكويتي. كما سافر إلى بعض الدول الأخرى مثل الويات المتحدة والسعودية وغيرها.

وهنا نكون قد اجملنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية سبب وفاة الشيخ عبدالله كامل ومعلومات عن شخصيته.

سبب وفاة الشيخ عبدالله كامل (1).jpg

سبب وفاة الشيخ عبدالله كامل (1).webp