غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور سبب وفاة نورا الزبيري مشجعة الرجاء

سبب وفاة نورا الزبيري مشجعة نادي الرجاء (1).webp
شمس نيوز

سبب وفاة نورا الزبيدي مشجعة الرجاء، إذ تضج محركات البحث بالسؤال عن سبب وفاة مشجعة الرجاء، بعد انتهاء مباراة الأهلي والرجاء، في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتساءل الآلاف والكثيرون من المتابعين والجمهور الرياضي والمغربي على وجه التحديد حول سبب وفاة نورا الزبيري، لهذا نضع بين أيديكم متابعي وكالة "شمس نيوز" سبب وفاتها.

تفاصيل صادمة.. سبب وفاة مشجعة الرجاء نورا الزبيري

وتلقى جمهور الكرة المغربية وجماهير ولاعبي الرجاء على وجه التحديد خبر وفاة نور الزبيدي، قبل بداية مباراة الأهلي والرجاء بالأمس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بسبب التدافع والتزاحم الشديد على بوابات ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ولم يكن الحزن الذي انتاب لاعبي وجماهير الرجاء المغربي، بعد الخسارة من الأهلي مساء اليوم على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، بقدر الحزن الذي اعترى الجميع بسبب وفاة المشجعة الرجاوية الشهيرة نورا الزبيري على بوابات الملعب أثناء الدخول للمباراة.

كواليس وفاة مشجعة الرجاء نورا الزبيري

وتناقلت وسائل إعلامية مغربية بالأمس عن سبب وكواليس وفاة نورا الزبيري أشهر مشجعات الرجاء، والتي تبلغ من العمر 29 عاماً، والتي ذكرت أن الزبيري قد لقيت مصرعها خلال تواجدها بمحيط المركب الرياضي محمد الخامس من أجل حضور مباراة الرجاء البيضاوي والأهلي المصري.

ونقلت الصحافة المغربية أن سبب الوفاة جاء بسبب كثرة الازدحام و التدافع أثناء دخول الجماهير للمباراة.

وأضافت أن السلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية تدخلت فور إشعارها بالحادث، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمعنية بالأمر، كما جرى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى، لتلقي الإسعافات اللازمة، إلا أنها فارقت الحياة بالمستشفى.

وأعلنت الأجهزة الأمنية بالمغرب عن فتح بحث للتحقيق في ظروف وملابسات الحادثة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

سبب وفاة نورا الزبيري مشجعة نادي الرجاء (1).jpg
 

 نتيجة مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال اسيا

وكانت قد انتهت مباراة الأهلي والرجاء في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتعادل السلبي بين الفريقين، في مباراة جماهيرية وكبيرة جداً جمعت بين العملاق المصري والكبير المغربي.

وبهذا التعادل تمكن الأهلي من التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أنهى مباراة الذهاب بين الفريقين بهدفين مقابل لا شيئ، حملت توقيع كلاً من قلب الدفاع محمد عبد المنعم في الدقيقة 45، ولاعب الإرتكاز حمدي فتحي في الدقيقة 85.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي والترجي في مواجهة نارية ومرتقبة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سبب وفاة نورا الزبيري مشجعة نادي الرجاء (2).jpg