غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سبب وفاة الفنان المصري مصطفى درويش

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش.jpg
شمس نيوز - القاهرة

متابعينا الكرام نضع بين أيديكم سبب وفاة الفنان المصري مصطفى درويش، اليوم الاثنين، 1/5/2023.

حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، وفاة الفنان المصري مصطفى درويش، بشكل مفاجئ.

وبحسب ما أورد الإعلام المصري فإنه من المقرر أن يتم تشييع جثمان الفنان مصطفى درويش، بعد صلاة عصر اليوم من مسجد الحصري في أكتوبر.

سبب وفاة مصطفى درويش

اخترنا لكم: بالفيديو والصور سبب وفاة نورا الزبيري مشجعة الرجاء

 

ومن جانبها، أكدت عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر، على وفاة الفنان الشاب مصطفى درويش عن عمر يناهز الـ(43 عامًا)، خلال الساعات الماضية.

وكان شقيق الراحل، هاني درويش، قد أعلن عن خبر وفاة شقيق عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيه: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي / مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بأذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بـ الشيخ زايد".

سبب وفاة الفنان مصطفى درويش.jfif
 

المسيرة الفنية لمصطفى درويش

بدأ مصطفى درويش مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف عام 2011 من فيلم كف القمر، وشرح درويش قصة اختياره أنه كان بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة في الفيلم، فوافق على ذلك من باب التجربة، وبعدها توالت عليه العروض من شركات الإنتاج: عرب سكرين والعدل جروب وسينرجي للانتاج الفني، ويعمل درويش في التمثيل إلى جانب عمله في مجال الاتصالات.

جسد درويش أكثر من 30 عمل درامي وسينمائي، ولقي شهرة واسعة بعد قيامه بدور «فتحي» مدرب كمال الأجسام الذي ينضم لعصابة تتخصص في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات في مسلسل ب100 وش الكوميدي الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وأنتجته شركة العدل جروب المصرية، ولقي المسلسل نجاحا كبيرا بين مسلسلات رمضان 2020 مع مسلسل خيانة عهد الذي شارك به أيضا في نفس العام.

1-1617128.webp
 

من هو الفنان المصري مصطفى درويش

الجدير ذكره أن الفنان مصطفى درويش أحد أبطال مسلسل بـ100 وش، كما شارك مؤخرًا في مسلسل سرع الباتع خلال شهر رمضان.

إلى هنا متابعينا الكرام نكون قد وضعنا بين يديكم سبب وفاة الفنان المصري مصطفى درويش

وكل ما أردتم معرفته عن الفنان المصري مصطفى درويش