غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القائد النخالة يجري اتصالاً هاتفيًا مع زوجة الشهيد الشيخ خضر عدنان

النخالة يجري اتصالاً هاتفيًا مع زوجة الشهيد الشيخ خضر عدنان
شمس نيوز - بيروت

أجرى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد المجاهد زياد النخالة، اتصالاً هاتفياً بزوجة الشهيد القائد خضر عدنان، مقدماً لها التعازي والتهاني بشهادة الشيخ خضر، التي ستبقى وسام فخر وعزة للشيخ وعائلته وحركته وشعبه.

وعبّر القائد النخالة عن فخر الجهاد الإسلامي والشعب والفلسطيني بالمسيرة المظفرة للشيخ خضر عدنان وصموده وانتصاراته، التي اختتمت بالشهادة التي تليق بمسيرة هذا الرجل الشجاع والصلب.

وأكد القائد النخالة أن الشيخ خضر عدنان وحد الشعب الفلسطيني كله في كل المعارك التي خاضها ضد المحتل، واكتسب محبة شعبه وأبناء أمته الذين حفظوا اسمه عن ظهر قلب.

وشدد الأخ الأمين العام على أن حركة الجهاد الإسلامي ستواصل عملها من أجل تسليم جثمان الشيخ خضر ودفنه بشكل كريم، يليق بمكانة الشيخ والعمل على تنفيذ وصيته فيما يتعلق بالدفن.

ووجه القائد النخالة التحية لعائلة الشيخ خضر عدنان التي وقفت على الدوام إلى جانبه وكان لها دور مهم في تعزيز صموده، مبيناً أن حركة الجهاد ستبقى إلى جانب هذه العائلة الصابرة المجاهدة.

بدورها أثنت الأخت أم عبد الرحمن على دور حركة الجهاد الإسلامي، ومكانتها وما قدمته من دعم وإسناد للشيخ خضر عدنان طوال مسيرته ومنذ لحظة استشهاده.

وتوجهت بالتحية والشكر للمجاهدين الأبطال الذين دافعوا عن الشيخ وردوا على جريمة اغتياله.