غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

البوعينين يناقش تدريب الصحفيين مع مدير الأكاديمية الأولمبية القطرية

صورة تذكارية
شمس نيوز -الدوحة

التقى نائب رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية السيد مبارك البوعينين بالمدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية القطرية السيد خليل الجابر, بمقر الأكاديمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

وناقش اللقاء أوجه التعاون بين الاتحاد الاسيوي والأكاديمية الأولمبية, في تدريب وتأهيل الصحفيين الرياضيين والبرامج الإعلامية المختلفة التي من الممكن تنظيمها بين الجانبين.

وفي بداية اللقاء , استعرض الجابر مراحل انشاء الأكاديمية , والبرامج المتعددة التي قدمتها منذ بدايات التأسيس , مشيرا الى الدورات التي نظمت سابقا في مجال الإعلام الرياضي .

وأكد الجابر , ترحيب الأكاديمية بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية في تطوير قدرات منسوبيه , وانشاء البرامج التي تواكب رؤية وأهداف اتحاد الصحافة الاسيوي .

من جانبه , أعرب السيد مبارك البوعينين عن اعتزازه بالدور الكبير الذي تضطلع به الأكاديمية الأولمبية في تأهيل قيادات ومنسوبي الأطر الرياضية .

وأشار الى أن الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية يولي الإعلاميين الرياضيين وتأهيلهم أهمية كبيرة من خلال البرامج التي ينظمها بشكل دوري.

ولفت البوعينين الى رغبة الاتحاد الاسيوي في توقيع بروتوكول تعاون مع الأكاديمية يشمل العديد من برامج التأهيل في طليعتها برنامج تدريب الصحفيين الشبان.

واتفق الجانبان على صياغة مسودة البروتوكول , والتوقيع عليه تاليا بعد الاتفاق على التفاصيل ستصب في خدمة الصحفيين الرياضيين على مستوى قارة اسيا.

حضر اللقاء الدكتور خالد القحطاني رئيس الإعلام والتسويق بالأكاديمية , و عضو لجنة التسويق والاستثمار بالاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية السيد بشير سنان.