غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل سبب وفاة ناصر بن حمد السكران – من هو ناصر السكران ويكيبيديا

سبب وفاة ناصر بن حمد السكران الان.jpg
شمس نيوز - وكالات

تفاصيل سبب وفاة ناصر بن حمد السكران – من هو ناصر السكران ويكيبيديا ، شهدت منصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ودول الخليج بحثًا مكثفًا للتعرف على سبب وفاة الإعلام والشاعر السعودي الشهير ناصر بن حمد السكران وذلك بعد الإعلان رسميًا عن وفاته وفق وسائل الاعلام السعودية.

وعمت حالة من الحزن والاسى خلال تغريدات روّاد منصات التواصل الاجتماعي، مع وفاة ناصر السكران الإعلامي والشاعر السعودي، داعين له الله سبحانه وتعالى بالرحمة، والمغفرة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال أحد المغردين: "انتقل الى رحمة الله العم الاعلامي ناصر بن حمد السكران ، إلى جنان الخلد أيها المعلم النبيل.. رحمك الله يابو حمد".

وأضاف آخر: "انتقل الى رحمة الله تعالى الاعلامي ناصر حمد السكران و يظهر في لقاء تلفزيوني قديم مع الجد الشاعر صالح العبدالعزيز المنقور رحمهم الله".

اخترنا لكم: سبب وفاة الفنان المصري مصطفى درويش

 

سبب وفاة ناصر بن حمد السكران

سبب وفاة ناصر بن حمد السكران.jpg
 

وبخصوص سبب وفاة ناصر بن حمد السكران، والإعلامي السعودي، فقد أفادت مصادر صحفية، بأن الراحل توفي بعد معاناة مرضية، ليفارق على إثرها الحياة اليوم السبت 06 مايو 2023.

 

ناصر السكران ويكيبيديا

تفاصيل سبب وفاة ناصر بن حمد السكران.jpg
 

 

- عمل ناصر السكران مقدما لبرامج "الأدب الشعبي" في إذاعة الرياض والقناة التلفزيونية السعودية.

- أسهم الفقيد ناصر السكران، على مدى سنوات طويلة، في استضافة ومحاورة العديد من أبرز شعراء الأدب الشعبي في كل أنحاء المملكة العربية السعودية عبر برامج كان يُعِدها ويقدّمها في إذاعة الرياض، وعلى القناة الأولى السعودية (قناة السعودية حاليًا).

- يدين للراحل العديدُ من شعراء الأدب الشعبي في مختلف مناطق المملكة، ببروزهم وظهورهم عبر وسائل الإعلام الحكومية وإتاحة الساحة الإعلامية لهم لتقديم قصائدهم الشعرية.

- توفي الإعلامي ناصر السكران، يوم السبت الموافق 06 مايو 2023، بعد معاناة مرضية.

إلى هنا نأتي إلى ختام مقالتنا التي حملت عنوان تفاصيل سبب وفاة ناصر بن حمد السكران – من هو ناصر السكران ويكيبيديا

 

سبب وفاة ناصر بن حمد السكران الان.jpg