غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة فيلم Oppenheimer 2023 أوبنهايمر مترجم hd بطولة النجم العالمي كيليان مورفي

تحميل ومشاهدة فيلم Oppenheimer 2023.jpg
شمس نيوز - وكالات

مشاهدة فيلم Oppenheimer 2023 أوبنهايمر مترجم hd بطولة النجم العالمي كيليان مورفي، شهد فيلم أوبنهايمر اهتمامًا كبيرًا جدًا في الوطن العربي وذلك بعد نشر الفيديو الترويجي من قبل شركة Universal المنتجة للفيلم.

وحاز الفيديو الترويجي على أعلى المشاهدات خلال ساعات قليلة من طرح الإعلان الترويجي لفيلم أوبنهايمر Oppenheimer الجديد للنجم العالمي كيليان مورفي والفيلم من انتاج المخرج العالمي كريستوفر نولان.

يُشار إلى أن مدة عرض الفيديو الترويجي لفيلم Oppenheimer 2023 أوبنهايمر وصلت إلى أكثر من 3 دقائق إذ كشف عن مجموعة مهمة ومشوقة من اللقطات للعمل المنتظر، بجانب ظهور مجموعة من أبطال العمل على رأسهم النجم العالمي كيليان مورفي.

اخترنا لكم: شاهد فيلم يوم 13 كاملًا hd – حجز وشراء تذاكر مشاهدة فيلم يوم 13 في دور السينما

 

موعد عرض فيلم Oppenheimer 2023 أوبنهايمر

تحميل ومشاهدة فيلم Oppenheimer 2023.jpg
 

من المقرر وفقًا للشركة المنتجة أن يتم عرض فيلم Oppenheimer 2023 أوبنهايمر يوم الجمعة الموافق (21-7/يوليو/تموز-2023) علمًا أن مدة الفيلم ستصل إلى نحو 150 دقيقة كاملة.

 

قصة فيلم Oppenheimer 2023

تدور قصة فيلم Oppenheimer 2023 أوبنهايمر حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية.

مشاهدة فيلم Oppenheimer 2023.jpg
 

وانضم إلى طاقم تمثيل الفيلم النجم العالمي الكبير جاك كويد، إذ أن مخرج فيلم Oppenheimer هو المخرج العالمي كريستوفر نولان، الذي يقوم ببطولته النجم العالمي كيليان مورفي والنجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامى مالك.

وفى تقرير سابق لصحيفة فاريتي، قالت فيه، إنه من النادر أن تضخ الاستوديوهات التقليدية تسعة شخصيات في فيلم غير مستوحى من الألعاب الشعبية أو الروايات أو الكتب المصورة، حتى قبل أن يؤثر كوفيد 19 على المشهد السينمائي.

ووصفت صحيفة فاريتي الفيلم بأنه مخاطرة كبيرة باهظة الثمن لتلك الأفلام التي لا تستند إلى أبطال خارقين ومشاهد خيال علمي.

ونظرًا لذلك فإن الصحيفة استبعدت تصدر الفيلم شباك التذاكر وقت عرضه بغض النظر عن الصورة التي سيخرج بها الفيلم الذى يقوده أحد أفضل المخرجين في العالم.

 

مشاهدة فيلم Oppenheimer 2023 أوبنهايمر

إلى هنا قراؤنا الكرام نكون قد انتهينا من مقالتنا التي حملت عنوان مشاهدة فيلم Oppenheimer 2023 أوبنهايمر مترجم hd بطولة النجم العالمي كيليان مورفي ونتمنى لكم الاستفادة من الأفلام بالطرق الإيجابية التي تعزز روح المحبة والتسامح والأخلاق.

اخترنا لكم: مشاهدة فيلم غوستد 2023 – شاهد فيلم Ghosted 2023

رابط تحميل ومشاهدة فيلم Oppenheimer 2023.jpg