غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

القائد طلال ناجي معبراً عن فخره بصنيع حركة الجهاد الإسلامي: رفعتم رؤوسنا وقهرتم عدونا!

الأمين العام للجبهة الشعبية (القيادة العامة) د. طلال ناجي.jpg
شمس نيوز - دمشق

عبَّرَ الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة القائد الدكتور طلال ناجي عن اعتزازه الشديد بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، واصفاً إياها بـ"الحركة البطلة، التي ترفع اسم وراية فلسطين".

وقال طلال ناجي في تصريحٍ صحفي: "نفخر بإخوتنا الأعزاء الأبطال في حركة الجهاد الإسلامي، خلال أيام قليلة فقدوا ستة من قادتهم الميدانين، وبدأت المؤامرة عليهم فجر يوم الثلاثاء، باغتيال ثلاثة من قادة حركة الجهاد الإسلامي، إلا أنهم استطاعوا رد العدوان".

وأضاف: "الاخوة في الجهاد الإسلامي سطروا أروع ملاحم البطولة عبر ردهم بضرب المدن الإسرائيلية، ومواجهة الاحتلال الإسرائيلي وعقابه على جريمته".

ووجه القائد ناجي رسالة لحركة الجهاد الإسلامي بقوله: نفخر بهذه الحركة المستمرة بفضل تجدد دمائها وتجدد النشاط والنضال بين أبناء هذا الشعب العظيم، واليوم أنتم ترفعون رؤوسنا، ونعتز بكم ونفخر كلنا، ليس فقط نحن في الجبهة، بل كل شعبكم يعتز بكم".

وتابع: خمسة أيام متتالية تقاومون العدوان الصهيوني الهمجي الفاشي البربري، ومعكم كل فصائل المقاومة، بما تملك من امكانات مهما كانت متواضعة".

وأردف قائلاً: "أكثر من 1000 صاروخ تم ضربه على الاحتلال، والاحتلال يزعم اعتراض ثلث الصواريخ، واستطاعت الجهاد أن تجعل الإسرائيليين يختبئون في الملاجئ بما فيهم وزراء ومسؤولين وضباط، بفضل بطولة إخوتنا في حركة الجهاد الإسلامي، وفصائل المقاومة بما تملك".

وقال القائد طلال ناجي، في رسالة للجهاد: " شرفتم شعبكم وأمتكم، وأحيي كل أبطالكم وكل قادتكم وكل وشهدائكم، وأوجه تحية خاصة للقائد الكبير زياد نخالة أبو طارق حفظه الله ورعاه".