غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط شراء تذاكر مباراة الشارقة ضد العين 2023 – نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

رابط شراء تذاكر مباراة الشارقة ضد العين 2023 – نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.jpg
شمس نيوز - ابو ظبي

رابط شراء تذاكر مباراة الشارقة ضد العين 2023 – نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، تعتبر مباراة العين ضد الشارقة واحدة من أقوى وأبرز المباريات في دولة الامارات العربية المتحدة خلال الأيام القادمة كونها مباراة نهائي كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي والتي تنظم سنويًا في إطار التشجيع على كرة القدم الإماراتية والاهتمام بالشباب الصاعد.

وفي هذه المقالة نعرض لكم الآن التفاصيل الكاملة عبر موقع شمس نيوز عن تذاكر مباراة الشارقة ضد العين 2023 إضافة إلى موعد مباراة العين ضد الشارقة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي وذلك خلال التفاصيل التالية.

يُشار إلى أن الشارقة ضرب موعداً مع العين في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي بعد تأهله على حساب الجزيرة في الدور نصف النهائي بنتيجة التعادل 2-2 التي أسفرت عن مواجهتهما في جولة الإياب في المباراة التي أقيمت في استاد الشارقة، ونجح الشارقة في قلب تأخره للتقدم 2-1 في الشوط الأول فيما عدل الجزيرة النتيجة في الشوط الثاني ولم يسعفه الوقت لتعويض خسارته في جولة الذهاب 0-1 في ملعبه.

 

موعد مباراة الشارقة ضد العين 2023

 

رابط شراء تذاكر مباراة الشارقة ضد العين 2023 – نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.PNG
 

وكانت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم طرحت يوم الثلاثاء (23-5-2023)، تذاكر مواجهة نهائي كأس مصرف أبو ظبي الإسلامي للمحترفين (2022-2023)، والذي يجمع بين العين والشارقة، للجمهور عبر التطبيق والموقع الرسمي ومنصة "بلاتينيوم ليست".

ويحتضن ستاد آل نهيان في نادي الوحدة بأبو ظبي، القمة الكروية التاريخية بين العين والشارقة في نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، في تمام الساعة 19:30 من مساء يوم السبت المقبل، بتوقيت الإمارات.

 

رابط شراء تذاكر مباراة الشارقة ضد العين 2023

رابط شراء تذاكر مباراة الشارقة ضد العين 2023 – نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.jpg
 

وطرحت الرابطة التذاكر مبكرًا، لإتاحة الفرصة للجماهير لحجز مقعدها، في المباراة التي تقام للمرة الأولى على ستاد آل نهيان بنادي الوحدة، وتشهد إقامة فعاليات مرافقة.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية للاستاد 16 ألف متفرج، ويتوفر على مدخلين لجماهير الدرجة الأولى، و6 مداخل رئيسية لجماهير الدرجة الثانية.

وسبق أن أقيم نهائي كأس المحترفين، على 7 ملاعب، يتصدرها ستاد آل مكتوم بنادي النصر، والذي استضاف النهائي 4 مرات سابقة، فيما استضاف كل من ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، النهائي 3 مرات.

واستضاف ستاد زعبيل بنادي الوصل، النهائي مرتين، وكل من استادات راشد بنادي شباب الأهلي، والشارقة، مرة واحدة، فيما يأتي استاد هزاع بن زايد واستاد محمد بن زايد، في صدارة الملاعب التي شهدت أهدافًا في المباريات النهائية، برصيد 10 أهداف في كل منهما، وشهد استاد آل مكتوم، 7 أهداف، واستاد زعبيل، 6 أهداف، واستاد راشد 5 أهداف.

إلى هنا نأتي إلى ختام المقالة التي حملت عنوان: رابط شراء تذاكر مباراة الشارقة ضد العين 2023 – نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة وقوية بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.

 

رابط شراء تذاكر مباراة الشارقة ضد العين 2023 – نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي ( اضغط هنا )