غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل جديدة حول المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 5

موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 5 مايو 2023 – رابط فحص المنحة القطرية 310 شيكل.jpg
شمس نيوز

تفاصيل جديدة حول المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 5، تضج مواقع ومحركات البحث عبر جوجل بالسؤال عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار والتي تصرفها دولة قطر للأسر الفقيرة والمتعففة في قطاع غزة، إذ يأتي التساؤل الكبير حول صرف المنحة القطرية بسبب سوء الاحوال المعيشية والأوضاع الصعبة التي يعاني منها سكان قطاع غزة.

المنحة القطرية 100 دولار شهر 5

والمنحة القطرية 100 دولار تلقى اهتمام عشرات الآلاف من الأسر الفقيرة في القطاع، وينتظرون أخبار جديدة تتعلق بصرفها وموعد وآلية التوزيع.

السفير القطري محمد العمادي

وتداولت أخبار عن مغادرة السفير القطري محمد العمادي الأراضي المحتلة متوجهاً إلى دولة قطر، دون الوصول لأي اتفاق يقضي بصرفها أو توزيعها بسبب خلافات على آلية الصرف، ووفق المصادر فإن الاحتلال يضع مطالب لعرقلة صرف المنحة القطرية لسكان قطاع غزة.

رابط فحص المنحة القطرية

ونضع لكم متابعينا الكرام رابط فحص المنحة القطرية عن شهر 5، والذي يهتم الكثير من المستفيدين من المنحة القطرية تفعيله لمعرفة موعد ومكان صرف الـ100 دولار لهم، والتي يستفيد منها الكثير من الأسر المتعففة والفقيرة في غزة.. رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار

أسباب تأخير صرف المنحة القطرية

ويعود أسباب تأخير صرف المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 5 للكثير من الأسباب واهمها ما يتعلق بالاحتلال ومطالبه التي يضعها لعرقلة صرف المنحة القطرية لسكان القطاع الذين ينتظرون صرفها بفارغ الصبر لتسهيل امور حياتهم والتخفيف من معاناتهم بسبب حصار غزة، إذ تنتظر أكثر من 100 ألف أسرة فلسطينية موعد صرف المنحة.

ويتسائل المستفيدين هل يوجد مصدر رسمي يستطيع التصريح للمواطنين بطبيعة موعد وصرف المنحة، وهل هناك اسباب تعيق صرفها بشكل أساسي؟