غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كتيبة طولكرم توضح تفاصيل تصدي مقاتليها لقوات الاحتلال فجر اليوم

صور كتيبة طولكرم في الضفة المحتلة.jpg
شمس نيوز - طولكرم

نشرت سرايا القدس- كتيبة طولكرم، صباح اليوم الثلاثاء تفاصيل تصدي مقاتليها لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي أصابت عددًا من المواطنين واعتقلت آخرين بمخيم نور شمس في مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأوضحت سرايا القدس-كتيبة طولكرم أن مجاهديها تصدوا بكل قوة واقتدار لقوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم نور شمس وأمطرتها بصليات كثيفة من الرصاص، والعبوات الناسفة محققين إصابات مباشرة.

وقالت الكتيبة في بلغ عسكري صدر عنها: "استهدفنا نقاط تمركز قناصة الاحتلال الإسرائيلي داخل المخيم بصليات مكثفة من الرصاص"، مؤكدين إصابة القناصة بشكل مباشر.

وأضافت الكتيبة: "فجر المجاهدين عددًا من العبوات الناسفة بآليات الاحتلال التي تقوم بتدمير ممتلكات المواطنين في ساحة المخيم".

يُشار إلى أن قوة كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت فجر اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023، مدينتي طولكرم ونابلس شمال الضفة الغربية المحتلة إذ عاثت قوات الاحتلال دمارا وخرابا في منازل وممتلكات المواطنين.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع صوب المواطنين الأمر الذي أوقع إصابات واختناقات في صفوف المواطنين في طولكرم ونابلس.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بإصابة 39 مواطناً بالاختناق بالغاز وإصابة بالرصاص المطاطي وأخرى نتيجة السقوط خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم عسكر شرق نابلس.

 

آثار الدمار الذي خلفته قوات الاحتلال عقب اقتحام مدينة طولكرم.jpg


آثار الدمار الذي خلفته قوات الاحتلال عقب اقتحام مخيم نور الشمس في طولكرم.jpg


اقتحام قوات الاحتلال لطولكرم.jpg


اقتحام قوات الاحتلال لطولكرم 1.jpg


آثار اقتحام قوات الاحتلال لطولكرم.jpg