غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو بيان من التعليم حول ما حدث بمدرسة" الأفق": هذا تشويه!

مدرسة الأفق.JPG
شمس نيوز -القدس المحتلة

عبرت وزارة التربية والتعليم عن رفضها لما جرى في مدرسة الأفق الأساسية في القدس، مؤكدةً أن فعالية للطالبات على وقع أغانٍ عبرية، يتماهى مع سياسات الاحتلال الرامية إلى أسرلة التعليم، وكي الوعي الوطني الجمعي، وضرب مرتكزات الهوية الفلسطينية المقدسية.

وأكدت الوزارة أن هذه المدرسة التابعة لبلدية الاحتلال وبهذه الفعاليات تحاول تجميل وجه الاحتلال البشع وإضفاء الشرعية لمحاولاته استهداف المنهاج الفلسطيني وسيادية التعليم في القدس.

 ودعت التربية والتعليم، أولياء الأمور إلى اتخاذ موقف تجاه هذا الحدث وتفويت الفرصة على المحتل العبث في أساسيات التنشئة الشاملة للطلبة وتشويه وعيهم وهويتهم الوطنية وذاكرتهم وانسلاخهم عن أولويات وهموم مجتمعهم الفلسطيني المتمثلة بدولة فلسطينية مستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

 
https://www.facebook.com/george.rishmawi/videos/1710769506048648

مش عارف وين اختفت الأصوات "الوطنية الشريفة" اللي هاجت وماجت ضد مدرسة راهبات الوردية بسبب ظهور العلم الاسرائيلي في احتفال التخريج؟؟؟، ليش ما زمجرت الحناجر لما البنات الفلسطينيات يرقصن على أغنية "ايال جولان" في مدرسة "الأفق" في بيت حنينا؟؟؟ أنا لست مع ما حصل في مدرسة راهبات الوردية، لكن لماذا الكيل بمكيالين؟ ولا اللي مش قادر على الحمار بتشاطر على البردعة!! Rosary Sisters School ملاحظة: سيتم مسح اي تعليق تحريضي او طائفي!!

Posted by George N. Rishmawi on Monday, May 29, 2023