غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قيادي كبير في القيادة العامة لـ"شمس نيوز": اغتيال الاحتلال لمقاتلينا لن يكسر عزيمتنا ولن يوقف مقاومتنا

اغتيال عناصر من الجبهة الشعبية القيادة العامة في سوريا.JPG
شمس نيوز - مطر الزق

حمَّل عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "القيادة العامة" لؤي القريوتي، العدو الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن جريمة باغتيال خمسة من الرفاق على الحدود اللبنانية - السورية فجر اليوم الأربعاء، مشددًا على أن الرد على جريمة الاغتيال قادم لا محالة، وانَّ الرد لن يكون ثأرياً بقدر ما سيكون تمسكاً بنهج المقاومة.

وأوضح القريوتي في تصريح لـ"شمس نيوز" أن اغتيال خمسة من مقاتلينا لن تكسر إرادتنا وعزيمتنا إنما ستزيدنا تمسكًا بنهج المقاومة والإعداد والتجهيز حتى تحقيق الشهادة أو الانتصار.

وقال القريوتي لـ"شمس نيوز": إن العدوان الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا لم يتوقف لحظة واحدة مطلقًا، ومن حق كل مكونات شعبنا ممارسة حقهم المشروع في مقاومة الاحتلال في كافة الأراضي الفلسطينية من شرقها إلى غربها".

وأضاف: "لن نتراجع مطلقًا عن خيار الكفاح والنضال والمقاومة مهما بلغت التضحيات"، مشيرًا إلى أن الجبهة منذ انطلاقتها تدرك تمامًا أن ثمن خيار المقاومة والتضحيات ستكون كبيرة جدًا ولا خيار أمامنا إلا النصر أو الشهادة.

ولفت القريوتي إلى أن العدو يدرك تمامًا بأن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة لها تاريخ طويل في المقاومة والكفاح والنضال، لذلك فإن الرد لن يكون لحظيًا إنما سيكون بالتمسك بخيار المقاومة وكامل الحقوق الفلسطينية والعمل على تحرير فلسطين من نهارها إلى بحرها.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اغتالت فجر اليوم الأربعاء خمسة من عناصر الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين – القيادة العامة في بلدة قوسايا الحدودية بين لبنان وسوريا.