غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بمناسبة توليه المنصب الجديد

وفد قيادي من الجهاد والرابطة يقدم التهاني والتبريكات لوكيل وزارة التربية والتعليم د. أبو ندى

1.jpg
شمس نيوز - غزة

قدمت حركة الجهاد الإسلامي، وإطارها الطلابي، الرابطة الإسلامية، والتنسيق العام للحركة، التهاني والتبريكات لوكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. خالد أبو ندى بمناسبة توليه المنصب الجديد.

وضم الوفد الزائر القيادي خضر حبيب، والقيادي رامي الغرابلي، ومسؤول ملف المدارس بالرابطة الإسلامية جلال بصل، وعدد من كوادر الحركة والرابطة الإسلامية.

من جهته أكد القيادي في حركة الجهاد الشيخ خضر حبيب على أن الزيارة لوكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. خالد أبو ندى جاءت لتعزيز التعاون بين الرابطة الإسلامية ووزارة التربية والتعليم، مهنئًا إياه بالمنصب الجديد.

وأوضح الشيخ حبيب بأن أي أمة تريد النهوض بواقعها عليها أن يركز على التعليم والصحة، مؤكدًا أن التعليم هو غذاء العقل، والصحة هي التي ترعى الجسد.

وأضاف: " نسعى ونطمح لتطوير وتحسين التعليم في بلادنا، كي نراها على أفضل ما يمكن".

 بدوره قدم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. خالد أبو ندى، الشكر لوفد الحركة على الزيارة الكريمة.

وقال د. أبو ندى:" إن مثل هذه الزيارات تؤكد على مدى انخراط حركة الجهاد الإسلامي في هذا الشأن العام".

وأضاف د. أبو ندى:" إن الحركات الوطنية تحمل هم معركتنا مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا على أن معركة صياغة الوعي، وصناعة الجيل أشد خطورة وضراوة".

وتابع د. أبو ندى :" وزارة التربية والتعليم حريصة على أن تكون شريكة مع الكل الفلسطيني في معركة صناعة الوعي الفلسطيني، وعلى رأسهم الإخوة في حركة الجهاد الإسلامي".

من جانبه قدم مسؤول ملف المدارس في الرابطة الإسلامية جلال بصل التهاني لوكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. خالد أبو ندى بمناسبة المنصب الجديد، وأن يعينه الله على حمل هذه الأمانة.

وأكد بصل بأن هناك تعاون كبير بين الرابطة الإسلامية ووزارة التربية والتعليم داخل المدارس في جميع محافظات قطاع غزة.

5.jpg
 

4.jpg
 

3.jpg
 

2.jpg
 

1.jpg