غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور آخر ما كتبه الجندي المصري منفذ عملية الحدود

محمد صلاح الجندي المصري منفذ عملية الحدود (3).webp
شمس نيوز - القاهرة

آخر ما كتبه الجندي المصري منفذ عملية الحدود، بعد تمكن الاعلام تداول صورة منفذ عملية الحدود والتي وقعت يوم السبت الماضي، التي أسفرت عن مقتل ثلاثة جنود "إسرائيليين" وإصابة اثنين آخرين.

وتم كشف تفاصيل جديدة وصور للجندي، وتبين أن اسمه محمد صلاح إبراهيم وهو في سن الـ23 عامًا، إذ كان يعمل في الجيش المصري في منطقة سيناء وهو أحد أبناء منطقة عين شمس شرق القاهرة.

ويتمتع هذا الجندي بشخصية محبوبة ومعروفة بالهدوء والسمعة الطيبة، ويهوى السفر والرسم والقراءة، وكان آخر تدوينة له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تطلب من الله أن يجعله من الصالحين ويصلح حاله كما صلح حالهم.

 آخر ما كتبه الجندي المصري منفذ عملية الحدود

وعلى صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كانت آخر تدوينة للجندي المصري حيث كتب يقول "اللهم كما أصلحت الصالحين أصلحني واجعلني منهم".

وكان المتحدث العسكري المصري قد أعلن تفاصيل العملية التي جرت على الحدود مع فلسطين المحتلة، حيث قال إنه فجر يوم أول أمس السبت، قام أحد عناصر الأمن المكلفة بتأمين خط الحدود الدولية بمطاردة عناصر تهريب المخدرات، وأثناء المطاردة قام فرد الأمن باختراق حاجز التأمين وتبادل إطلاق النيران، مما أدى إلى وفاة 3 من الجنود "الإسرائيليين" وإصابة ۲ آخرين بالإضافة إلى وفاة فرد التأمين المصري أثناء تبادل إطلاق النيران.

وذكر المتحدث العسكري المصري أنه جار اتخاذ كافة إجراءات البحث والتفتيش والتأمين للمنطقة وكذا اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي إنه يحقق في ملابسات الحادث بالتعاون مع الجيش المصري.

محمد صلاح الجندي المصري منفذ عملية الحدود (1).webp
محمد صلاح الجندي المصري منفذ عملية الحدود (2).webp
محمد صلاح الجندي المصري منفذ عملية الحدود (3).webp
الجندي المصري منفذ عملية الحدود.jpg