غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سبب وفاة اللواء حمد بن محمد أبو حيمد.. من هو حمد أبوحيمد

سبب وفاة اللواء حمد أبو حيمد.jpg
شمس نيوز - الرياض

متابعينا الكرام نضع بين يديكم سبب وفاة اللواء حمد أبو حيمد

أثارت وفاة اللواء حمد بن محمد أبو حيمد حزنًا وأسى واسعًا ، مما دفع الكثيرين إلى الترجمة وكتابة النعي له. في هذه المقالة ، سوف نستكشف حياة المتوفى وإرثه ، مع التركيز على سبب وفاته المفاجئة. لفهم قصته بشكل أفضل ، سوف ندرس جوانب مختلفة من حياته وإنجازاته على موقع الموسوعة العربية ، والذي يعد بمثابة مستودع لذاكرته.

ما سبب وفاة اللواء حمد بن محمد أبو حيمد

جاءت أنباء وفاة اللواء حمد أبو حميد ، الثلاثاء 6 يونيو 2023 ، الذي يوافق اليوم السابع عشر من ذي القعدة ، بمثابة صدمة للجميع. وكان سبب وفاته مرضا صحيا تطلب العلاج في المستشفى. حزن كثيرون على وفاته وسلم روحه بسلام للخالق. يترك وراءه أحباءه وجيرانه وأفراد أسرته الذين تُركوا ليحزنوا على خسارته.

نعي اللواء حمد بن محمد أبوحيمد

انتقل الى رحمة الله تعالى اللواء/ حمد بن محمد حمد أبوحيمد (ابو خالد ) وسيصلى عليه اليوم الثلاثاء ١٧-١١-١٤٤٤، بعد صلاة العصر بإذن الله في جامع البابطين بشمال الرياض وسيكون العزاء في منزل والده بحي الغدير من الساعه ٤ عصرًا الى الساعة ٩ مساءً.

لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله اخي وحبيبي ونسيبي وابن عمي اللواء/ حمد بن محمد بن حمد أبوحيمد وسيصلى عليه غدا الثلاثاء ١٧-١١-١٤٤٤، بعد صلاة العصر بإذن الله في مسجد البابطين بشمال الرياض.

من هو اللواء حمد أبو حيمد.jpg
 

رحماك يا الله .. قبل ثلاثة أيام نتحدث سويًا ويبلغني عن عزمه على أداء فريضة الحج هذا العام، وعن خططه لإجازة الصيف. وبالأمس نصدم بصاعقة خبر وفاته. كان يلقاني ويلقى جميع الزملاء بوجهه البشوش المشرق، بابتسامته الحاضرة دائما،بخلقه الرفيع وحبه للخير. رحمك الله يا أبا خالد وغفر لك. عزاؤنا للوالدين ولزوجتك والإخوان والأبناء والأسرة الكريمة، ونعزي أنفسنا نحن إخوانك وزملاؤك، وإلى جنة الخلد في نعيم دائم لا يزول برضوان رب كريم.لاحول ولاقوة الا بالله ،إنا لله وإنا إليه راجعون.

من هو اللواء حمد بن محمد أبو حيمد

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا نحن في موقع الموسوعة العربية بيتا واياكم على هذا الموضوع الذي شغل منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية آملين أن يكون المقال قد نال على اعجابكم وقد تحصلت الفائدة والمعلومة لديكم.