غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور الأسير يسري المصري حرًا بعد اعتقال دام (20) عامًا

الأسير يسري المصري حرًا بعد اعتقال دام 20 عاما.jpg
شمس نيوز - غزة

أفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم الخميس عن الأسير المجاهد يسري عطية محمد المصري (40 عامًا) من مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، وذلك بعد أن أنهى مدة محكوميته البالغة 20 عامًا.

وأفادت مؤســـسـة مهجة الـقـدس للـشـهـداء والأسـرى والجرحى اليوم؛ بأن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلته بتاريخ 09/06/2003م بعد محاصرة منزله، وأصدرت المحكمة الصهيونية بحقه حكمًا بالسجن عشرين عامًا؛ بتهمة الانتماء والعضوية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، والمشاركة في عمليات للمقاومة ضد قوات الاحتلال الصهيوني، والتخطيط لاغتيال مسؤول الأمن في تجمع مستوطنات غوش قطيف.

وأشارت مهجة القدس إلى أن الأسير المحرر يسري المصري ولد بتاريخ 23/03/1983م، وهو أعزب، ويُعد أحد ضحايا سياسة الإهمال الطبي المتعمد التي تنتهجها ما يسمى مصلحة سجون الاحتلال بحق الأسرى الفلسطينيين؛ ويعتبر من الحالات المرضية الصعبة خلال فترة أسره في سجون الاحتلال؛ وأفرج عنه من سجن النقب الصحراوي بعد قضاء مدة محكوميته كاملةً.

من جـهــتـهــا تــتــقـدم مـؤســـسـة مهــجـة الــقــدس بالتهـنـئـة القـلبيـة الـحـارة من الأســـيـر المحـرر يسري المصري وعائلته المجاهدة، بمناسبة تحرره، متمنيةً الإفراج العاجل عن جميع أسرانا وأســيراتنا من ســجون الاحتلال الصهيوني.

الأسير يسري المصري حرًا بعد اعتقال دام 20 عاما.jpg


الأسير يسري المصري حرًا بعد اعتقال دام (20) عامًا.jpg