غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023 – تعرف على قيمة المنحة القطرية 2023

تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023 - Qatari grant in Gaza.jpg
شمس نيوز - غزة

تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023 – تعرف على قيمة المنحة القطرية 2023، كثيرة هي العناوين المستخدمة من قبل الأسر المتعففة في قطاع غزة بحثًا عن رابط المنحة القطرية شهر 6 يونيو للعام الجاري 2023 وذلك بعد أن أعلن رئيس اللجنة القطرية لإعمار قطاع غزة السفير محمد العمادي موعد صرف المنحة عن الشهر الجاري.

وكان السفير محمد العمادي أعلن رسميًا عن موعد صرف المنحة القطرية إذ سيتم صرف المنحة يوم غدِ الخميس لنحو 100 ألف أسرة متعففة بواقع 100 دولار أمريكي، موضحًا بأن عملية التوزيع ستتم من خلال الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، والبالغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

وكانت عشرات الآلاف من الأسر المتعففة تترقب موعد صرف المنحة القطرية عن شهر 6 يونيو 2023 منذ بداية الشهر إذ أن اللجنة القطرية لم تصرف المنحة في شهر 5 مايو الماضي لأسباب خارجة عن إرادتهم وفقًا للمصادر الإعلامية.

وفي بداية شهر 6 يونيو 2023 أعلن السفير القطري محمد العمادي عن تمديد صرف المنحة القطرية وصرفها للمستفيدين في منتصف شهر يونيو ما دفع الكثير من الأسر تترقب الموعد المنتظر للمنحة بعدما فقدت الأمل للاستفادة منها.

 

رابط فحص المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023

رابط المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023 - Qatari grant in Gaza.jpg
 

وننشر لكم الآن رابط فحص المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023 الذي ينتظر تفعيله عشرات الآلاف من الأسر المتعففة إذ يتم تفعيله من قبل وزارة التكنولوجيا والاتصالات بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية واللجنة القطرية لإعادة اعمار قطاع غزة.

 

كيفية فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار

ونعرض الىن طريقة فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار من التعليمات التالية:

قم بالدخول الى موقع فحص 100 دولار

قم بالضغط على رابط الاستعلام الحكومي من هنا

ثم أدخل رقم الهوية للفرد الذي يريد الحصول على المنحة

قم اكتب تاريخ ميلادك الذي يظهر على البطاقة

ثم قم بالضغط على بحث

إذا تمت الموافقة عليك، ستتمكن من مشاهدة النتيجة، وستتلقى رسالة نصية على هاتفك تحدد موعد صرف المنحة

تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023 - Qatari grant in Gaza.jpg
 

رابط المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023

إلى هنا قراؤنا الأعزاء نأتي إلى ختام المقالة التي حملت عنوان تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023 – تعرف على قيمة المنحة القطرية 2023 ونتمنى لجميع الأسر المتعففة الاستفادة من المنحة القطرية التي تساهم في كثير من الأوقات إلى تحسين دخل العائلات وسداد بعضًا من الديون المتراكمة عليها.

الآن تفعيل رابط المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023 - Qatari grant in Gaza.webp