غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط فحص المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023

رابط فحص المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023
شمس نيوز

رابط فحص المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023، إذ تبدأ اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بالتعاون مع الأمم المتحدة اليوم الخميس في صرف المنحة القطرية البالغة 100 دولار لـ 100 ألف أسرة عن شهر يونيو.

أكد السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة ستبدأ عملية صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة في قطاع غزة بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، وذلك ابتداءً من اليوم الخميس.

وأوضح العمادي أن المساعدات النقدية ستقدم لنحو 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في محافظات القطاع، بمبلغ 100 دولار لكل عائلة.

وأشار إلى أن عملية التوزيع ستتم عبر الأمم المتحدة وعبر مراكز التوزيع التي تم تحديدها في محافظات قطاع غزة، حيث يبلغ عددها أكثر من 300 مركز ومحل تجاري.

رابط فحص المنحة القطرية..  اضغط هنا

رابط فحص المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023

يتم توفير رابط فحص المنحة القطرية بقيمة 100 دولار لشهر يونيو عن طريق الاستعلام الحكومي، يمكن الوصول إليه عبر الضغط على الرابط المرفق.

وبعد التأخير عن موعد صرف المنحة القطرية للشهر الماضي، يتم الآن توفير رابط فحص المنحة القطرية لشهر يونيو الحالي لعام 2023، وذلك بجهود اللجنة القطرية والأمم المتحدة.

وبعد إعلان موعد صرف المنحة القطرية بقيمة 100 دولار لشهر يونيو 2023، تعمل اللجان المختصة في وزارة التنمية واللجنة القطرية على البدء في عملية الصرف في جميع نقاط التوزيع المحددة.

رابط فحص المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023..  اضغط هنا

رابط فحص المنحة القطرية شهر 6 يونيو 2023

تشمل المنحة القطرية عدة مجالات، من بينها الدعم النقدي للأسر المتعففة وتوفير الطعام والمساعدة في تغطية تكاليف الإيجار. كما تهدف المنحة أيضًا إلى دعم الخدمات الصحية والتعليمية وتقديم المساعدة المالية للطلاب والجامعيين.

ويأتي هذا الدعم في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعيشها قطاع غزة، حيث تشهد البنية التحتية في المنطقة تدهورًا شديدًا جراء الحروب الدائرة والحصار الإسرائيلي المفروض عليها منذ سنوات عديدة.

وتعتبر دولة قطر من الدول الرائدة في تقديم الدعم والمساعدة للشعب الفلسطيني، حيث تقدم منحًا مالية ومساعدات إغاثية وإنسانية بشكل دوري. وتعتبر المنحة القطرية للأسر المتعففة في قطاع غزة، إحدى الخطوات الإنسانية الهامة التي تساهم في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني وتوفير بعض الحاجيات الضرورية لحياتهم اليومية.

لهذا وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية، رابط فحص المنحة القطرية عن شهر6 2023، لتتمكنوا من معرفة يوم استلامكم للمنحة.