غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة فيلم الانيميشن 2023 – شاهد الان فيلم Elemental 2023

مشاهدة فيلم الانيميشن 2023 –شاهد الان فيلم Elemental.jpg
شمس نيوز - القاهرة

مشاهدة فيلم الانيميشن 2023 – شاهد الان فيلم Elemental 2023، حاز الفيلم الأمريكي الجديد على اهتمام كبير في الوطن العربي لا سيما في الجمهورية المصرية التي تعد واحدة من أهم وأبرز الأماكن لعرض الأفلام الجديدة نظرًا لكثرة الاهتمام بهذه الأفلام الجديدة، إذ أن الفيلم الأمريكي الجديد الانيميشن أو العناصر تم عرضه يوم الأربعاء الماضي في دور العرض المصرية.

وحقق الفيلم الأمريكي نسب مشاهدة عالية جدًا واقبالا كبير من الجمهور الفني الذي يعشق أفلام الكرتون والأنيميشن إذ ان الفيلم هو من انتاج شركتي "Disney" و"Pixar"

اخترنا لكم: حصريا مشاهدة فيلم يوم 13 كاملًا hd – رابط تحميل فيلم يوم 13 الجديد 2023

قصة فيلم الانيميشن أو العناصر 2023؟

 

مشاهدة فيلم الانيميشن 2023 – شاهد الان فيلم Elemental.jpg
 

تدور قصة فيلم في إطار من الكوميديا والمغامرات حول مدينة يتكون سكانها من العناصر الأربعة "الماء والهواء والأرض والنار" وقارنه البعض بفيلمي الرسوم المتحركة "Inside Out" و"Zootopia" ووجود أوجه تشابه بين الثلاثي بالعديد من الموضوعات.

والفيلم مناسب تماماً لكل أفراد العائلة ولا يتضمن أي مشاهد خارجة أو جارحة للأطفال وتأتي هذه التساؤلات بعد منع عدد من الدول العربية فيلم الأنيميشن "Spider- Man: Across the Spider Verse" قبل أيام من عرضه بدور العرض.

وبدأ عرض الفيلم بالولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة بإيرادات بلغت 11.800.00 مليون دولار ومن المتوقع أن يواصل الفيلم في جني المزيد من الإيرادات خلال الأسابيع القليلة المقبلة على الرغم من المنافسات الشرسة لعدد من الأعمال السينمائية بشباك التذاكر الأمريكي.

 

إلى هنا قراؤنا الأعزاء نكون قد انتهينا من تقديم كافة التفاصيل فيما يتعلق بالعنوان التالي: " مشاهدة فيلم الانيميشن 2023 – شاهد الان فيلم Elemental 2023 ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

اخترنا لكم: مشاهدة فيلم Fast X 2023 – تحميل فيلم Fast and Furious مترجم للعربية

 

شاهد الفيلم من خلال الرابط التالي ( اضغط هنا )

 

مشاهدة فيلم الانيميشن 2023 – شاهد الان فيلم Elemental 2023.jpg