غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حلس لـ"شمس نيوز": دحر الاحتلال لن يتم إلا بسواعد رجال تربوا في محاريب المساجد 

وليد حلس - مسؤول اللجنة الدعوية العامة في حركة الجهاد الإسلامي.jpg
شمس نيوز - خاص

قال مسؤول اللجنة الدعوية العامة لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، أ. وليد حلس: "إن مخيمات ثأر الأحرار القرآنية استمرارٌ لمسيرة العمل الدؤوب والجهد الكبير الذي تقوم به اللجنة الدعوية في خدمة القرآن الكريم وأهله.

وأكد حلس، في تصريح لـ"شمس نيوز"، أن استمرار المخيمات القرآنية كل عام يأتي لتربية الأجيال على تعاليم الإسلام الحنيف، وغرس فكرة "الإيمان والوعي والثورة" في نفوسهم، وتعزيز انتمائهم لدينهم ووطنهم وقضيتهم.  

وشدد على أن دحر الاحتلال وزواله من أرض فلسطين المباركة لن يتم إلا بسواعد رجال تربوا وترعرعوا في محاريب المساجد في ظل الأحاديث الصحاح، وانطلقوا من موائد القرآن الكريم، واتخذوا آياته نبراساً ومنهجاً قولاً وفعلاً.

وأوضح أن اللجنة الدعوية لحركة الجهاد الإسلامي، تسخر إمكاناتها كافة لخدمة أهل القرآن الكريم، وتحرص كل الحرص على بناء جيل فريد متمسك بدينه وعقيدته، وإعداده في ميادين النور والشرف؛ ليشارك في مسيرة التحرير بقوة إيمانه، وصلاح سريرته، وسداد فكره. 

ودعا حلس الأهالي إلى حث أبنائهم ودفعهم للالتحاق بمخيمات "ثأر الأحرار" القرآنية، من خلال المراكز التابعة لجمعية اقرأ الخيرية؛ لحفظ القرآن الكريم، حتى ينشأ جيل قرآني في كل بيت مسلم.