غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مقتل شخص وإصابة آخر بجريمة إطلاق نار في الداخل المحتل

جريمة قتل.jpg
شمس نيوز -فلسطين المحتلة

 لقي شخص مصرعه وأُصيب آخر اليوم الأربعاء، جراء حادثة إطلاق نار وقعت في شفاعمرو، لتشهد المدينة بذلك جريمتي قتل، خلال أقل من 24 ساعة، فيما ارتفعت حصيلة جرائم القتل في المجتمع العربيّ منذ مطلع العام الجاري، إلى 103 قتلى، بينهم 6 نساء، وشابّة، وطفلان.

وجاء ذلك بعد ليلة دامية، قُتل فيها 3 أشخاص في جرائم إطلاق نار ارتُكبت في مدينتي رهط في النقب، وشفاعمرو، وبلدة كفر كنا؛ كما أُصيب 5 آخرون، أحدهم فتى، في 4 جرائم أخرى، ارتُكبت مساء الثلاثاء، في الطيبة، والطيرة، وإكسال، وكفر قرع، عشيّة العيد الأضحى، لتصل بذلك حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربيّ منذ مطلع العام الجاري، إلى 102 قتيل، بينهم 6 نساء وشابّة وطفلان.

وأسفرت الجرائم التي ارتُكبت الليلة الماضية، مجتمعة، عن مقتل 3 أشخاص في رهط وشفاعمرو وكفر كنا، وإصابة 3 آخرين بجراح خطيرة في كفر قرع وإكسال والطيبة، في حين أُصيب اثنان آخران، أحدهما قاصر (16 عاما)، بجراح متوسطة الخطورة، أحدهما في الطيرة (من جرّاء جريمة طعن) وآخر أُصيب في الجريمة ذاتها التي ارتُكبت في كفر قرع.

وأفاد طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة، بأنّ "لا علامات حياة"، تظهر على شاب يبلغ من العمر 35 عامًا، ليقرّ الطاقم وفاته، وأوضح الطاقم أنه تمّ نقل مصاب آخر من مكان ارتكاب الجريمة، فى حالة تتراوح بين المتوسطة والخطيرة.