غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كلنا فخر بجنين وكتيبتها

زوجة الشهيد عدنان: صمود الأهالي وتشكيل حصن للمقاومين سيفشل العدوان الغاشم

رندة موسى زوجة القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ الأسير خضر عدنان.PNG
شمس نيوز - رام الله

أكدت رندة موسى زوجة الشهيد القائد خضر عدنان أن صمود الأهالي وتشكيل حصن للمقاومين سوف يفشل العدوان الغاشم، مبينة أن الاحتلال يحاول استهداف الحاضنة الشعبية والجماهيرية للمقاومة من عوائل الشهداء والأسرى الذي يقومون بحماية وإيواء المجاهدين.

وقالت موسى في كلمة باسم عوائل الشهداء إلى أهالي مخيم جنين: "نشيد بأهالي مخيم جنين الذين يتعرضون لعدوان صهيوني غاشم، ودعوتنا للأهالي وأبناء شعبنا بفك الإضراب، والتواجد في كل الشوارع والحارات حتى لا يترك أهل المخيم ولا يستفرد الاحتلال بهم".

وأضافت "لطالما كان مخيم جنين شعلة من الغضب والانتفاضة في وجه الاحتلال، ولذلك يسعى العدو لتدمير هذه المنطقة المشتعلة، وكلنا فخر واعتزاز بجنين وكتيبتها التي تمثل نموذجاً مشرفاً لكل المقاومين وتتصدى للعدو بكل عنفوان وقوة".

وتابعت موسى "فلسطين لنا من بحرها إلى نهرها، رغم الاقتحام وسفك الدماء، وهؤلاء الشباب المقاتلين هم امتداد لآبائهم الذين سطروا ملحمة جنين في بداية انتفاضة الأقصى، ويمثلون عنوان فخر لشعبنا".

وأكملت "الجميع مطالب بإعلان حالة النفير والغضب، حتى تصل الرسالة للمحتل أن شعبنا لن يترك مخيم جنين يواجه العدوان وحده، لأن كسر جنين سوف ينعكس على روح المقاومة وتفتح شهية الانتقام لكل فلسطيني، وعلينا أن ننهض جميعاً حتى لا نقتل فرادى".