غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

رابط تحديث وتسجيل بيانات المنحة القطرية 2023

خطوات تحديث البيانات للاستفادة من المنحة القطرية قم بالدخول لموقع وزارة التنمية الاجتماعية (اضغط هنا) ادخل على الرابط الموجود أعلى صفحة موقع الوزارة (اضغط هنا) أدخل رقم الهوية وكلمة السر عبر حسابك في صفحة النظام الموحد الحكومي
شمس نيوز

رابط تحديث وتسجيل بيانات المنحة القطرية 2023، أصدرت وزارة التنمية الاجتماعية في قطاع غزة اليوم السبت الموافق 22 يوليو 2023، توضيحًا بخصوص رابط تحديث المستفيدين من المنحة القطرية. وأكدت الوزارة أن الرابط الخاص بتحديث بيانات المنحة القطرية يعمل بشكل صحيح، ولكن قد يواجه بعض الأشخاص صعوبة في فتحه بسبب الضغط على الشبكة.

وأشارت الوزارة إلى أهمية عدم التعامل مع أي رابط غير المنشور عبر صفحتها الرسمية على الويب، حيث أن جميع الروابط الأخرى غير المنشورة على الصفحة تعتبر روابط وهمية.

رابط تحديث وتسجيل بيانات المنحة القطرية 2023

وأعلن السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، عن بدء عملية صرف منحة المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 23 يوليو. وسيتم توزيع المساعدات النقدية على نحو 100 ألف أسرة من الأسر المحتاجة والمتعففة في محافظات القطاع، بقيمة 100 دولار لكل عائلة.

وأكد السفير العمادي أن عملية التوزيع ستتم عن طريق الأمم المتحدة ومن خلال مراكز التوزيع التي حددتها في محافظات قطاع غزة، وعددها يفوق 300 مركز ومحل تجاري.

وكشفت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو / تموز 2023، عن الآليات الجديدة لصرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة والمتعففة في القطاع. وأوضحت عزيزة الكحلوت المتحدثة باسم الوزارة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، أن عدد المستفيدين من المنحة القطرية كان قد بدأ بـ 169 ألف وقلص إلى 96 ألف بعد استبعاد الحالات المعينة مثل: تصاريح العمال في الداخل المحتل، حالات الوفاة، ومخالفة المعايير الخاصة بالمنحة القطرية. وأوضحت أنه تم استكمال كشف المنحة القطرية من خلال حالات المستفيدين المعتمدة وفقًا لمعايير عدد المرات التي استفادوا منها خلال الفترة الماضية.

 

رابط تحديث وتسجيل بيانات المنحة القطرية 2023 (1).jpg
رابط تحديث بيانات المنحة القطرية 2023 ( اضغط هنا)

يرجى العلم أن هذه الصياغة قد تم تكييفها لتوافق أنماط النصوص على مواقع الويب والأخبار.

رابط تحديث وتسجيل بيانات المنحة القطرية 2023

وفي ختام المقالة ننشر لكم رابطين محدثين وذلك وفقًا للتالي:

رابط تحديث بيانات المنحة القطرية 100 دولار 2023 (اضغط هنا)

رابط الاستعلام عن الاستفادة من المنحة القطرية 100 دولار شهر 7 يوليو 2023 ( اضغط هنا)

رابط تحديث وتسجيل بيانات المنحة القطرية 2023 (2).jpg