غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد فيديو حريق مبنى وزارة الأوقاف المصرية

الان شاهد فيديو حريق مبنى وزارة الأوقاف المصرية 2023.png
شمس نيوز - القاهرة

تصدر مقطع فيديو حريق مبنى وزارة الأوقاف المصرية 2023 منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بشكل كبير جدًا إذ رصدت مقاطع الفيديو ألسنة النيران وهي تلتهم المبنى القديم بشكل كبير جدًا.

وفي التفاصيل فقد كشفت مصادر مسؤولة داخل وزارة الأوقاف، تفاصيل جديدة بشأن تواجد الموظفين داخل مبنى وزارة الأوقاف بمنطقة وسط البلد، في أثناء اندلاع الحريق منذ قليل.

وقالت المصادر في تصريح خاص لموقع (القاهرة 24)، إن مبنى وزارة الأوقاف القديم بوسط البلد، والذي نشب فيه حريق منذ قليل كان خاليًا تماما من الموظفين، لأن الجميع انتقل منذ 3 أسابيع للمبنى الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

حريق مبنى وزارة الأوقاف

 

وأوضحت المصادر، أن المبنى من الداخل كان مغلقا بالكامل لأن اليوم أيضًا إجازة أسبوعية، موضحًا أنه كان هناك فردين أمن فقط أمام البوابة وهما من أبلغا رجال الإطفاء الذين جاءوا على الفور، مؤكدة أن فردي الأمن بخير، ولم يصب أي حد من الوزارة أو المحال المجاورة جراء الحريق، مؤكدة أن الخسائر بسيطة جدًا.

جدير بالذكر، أنه حريق اندلع في مبنى وزارة الأوقاف القديم بوسط البلد، قبل قليل، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، للسيطرة على ألسنة اللهب المشتعلة وإخمادها.

وكانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغا يفيد باندلاع حريق في مبنى وزارة الأوقاف، وانتقلت 5 سيارات إطفاء إلى مكان الحريق وجار محاصرة النيران.

ودفعت الحماية المدنية بـ 12 سيارة إطفاء، للسيطرة على حريق هائل نشب داخل مبنى وزارة الأوقاف بمنطقة وسط البلد، وجار السيطرة عليه ومحاولات منع امتداده للأماكن والمباني المجاورة.

في وقت سابق سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق نشب داخل هيش ومخلفات أمام محطة مياه منشأة القناطر، دون وقوع إصابات.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بنشوب حريق بهيش أمام محطة مياه منشأة القناطر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء، وبالفحص تبين أن الحريق نشب داخل الهيش، وجرى فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

 

 

 

شاهد فيديو حريق مبنى وزارة الأوقاف المصرية 2023.jpeg


الان شاهد فيديو حريق مبنى وزارة الأوقاف المصرية 2023.png


شاهد فيديو حريق مبنى وزارة الأوقاف المصرية 2023 1.webp