غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

هل هناك أسماء جديدة للمنحة القطرية خلال شهر 8 أغسطس 2023؟

هل هناك أسماء جديدة للمنحة القطرية خلال شهر 8 أغسطس 2023؟
شمس نيوز

هل هناك أسماء جديدة للمنحة القطرية خلال شهر 8 أغسطس 2023؟ تواصل المواطنون توجيه استفسارات حول موعد صرف المنحة القطرية، ويشغلهم بشكل خاص ما يتم تداوله من معلومات حتى اللحظة، حيث يُذكر أن يوم الأحد المقبل، الموافق 20 أغسطس 2023، هو الموعد المُتوقع لصرف المنحة القطرية. وتبقى التساؤلات مُستمرة حول ما إذا كان المستفيدون سيكونون من الحالات القديمة أم الجديدة، وفي هذا السياق، تظل الآمال عالية والتساؤلات قائمة حول وجود أسماء جديدة ضمن المنحة القطرية لشهر أغسطس 2023، بالإضافة إلى تحديد موعد الصرف.

من جهتها، أكدت عزيزة الكحلوت، المتحدثة باسم التنمية الاجتماعية، على عدم وجود أسماء جديدة في المنحة القطرية حتى الآن. ومع ذلك، يلاحظ الاهتمام بالأسماء التي تُثار حولها النقاشات، والتي تأتي ضمن الفئة العاملة التي تركت العمل.

وفي سياق متصل، يأتي رابط فحص وموعد صرف المنحة القطرية لشهر أغسطس 2023، متزامنًا مع انتهاء النصف الأول من الشهر واقتراب بداية العام الدراسي. ونتيجة لزيادة التساؤلات والبحث عبر محركات البحث عن موعد صرف المنحة القطرية، يُقدم فريق شمس نيوز رابطًا يمكن من خلاله الاستعلام عن موعد صرف المنحة والتحقق من الأهلية للحصول عليها.

هل هناك أسماء جديدة للمنحة القطرية خلال شهر 8 أغسطس 2023؟

وبالنسبة للمبلغ المُقدم، فإن القيمة البالغة 100 دولار ستتم صرفها بمقدار 310 شيكل من محال التجارية ومعارض الاتصالات التي تنتشر في جميع مناطق القطاع. وقد أعلن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، السفير محمد العمادي، عن صرف هذه المنحة لنحو 100 ألف أسرة مستورة ومعوزة في محافظات قطاع غزة، بمقدار 100 دولار لكل أسرة.

للتحقق من الأسماء المستفيدة ومعرفة التفاصيل الخاصة بصرف المنحة القطرية لشهر أغسطس 2023، يُمكنك اتباع الخطوات التالية:

زيارة رابط الفحص:  اضغط هنا

إدخال رقم الهوية الوطنية.

إدخال تاريخ الميلاد.

سيتيح هذا الرابط الاطلاع على معلومات الأهلية والموعد المحدد لصرف المنحة القطرية لشهر أغسطس 2023.