غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سبب طلاق مكس وضحى – مكس يفجر مفاجأة وضحى ترد

سبب طلاق مكس وضحى – مكس يفجر مفاجأة وضحى ترد بمفاجأة.jpg
شمس نيوز - عمان

سبب طلاق مكس وضحى – مكس يفجر مفاجأة وضحى ترد، ما زالت قصة طلاق ضحى ومكس أبرز نشطاء تطبيق "التيكتك" في الوطن العربي حديث نشطاء التواصل الاجتماعي رغم مرور أكثر من 10 يومًا على إعلان طلاقهما بشكل رسمي.

وأوضح مكس أن طلاقه من ضحى كان في تاريخ 14 شهر أغسطس 2023 وتم ذلك بالتوافق بين الطرفين وبحضور محامين وعقود متفق عليها.

 

سبب طلاق مكس وضحى

سبب طلاق مكس وضحى – مكس يفجر مفاجأة وضحى ترد.jpg
 

وكشف مكس أن ضحى أخلت بالاتفاقية التي تم الاتفاق عليها مع المحامين والتي تلزم الطرفين بعدم الحديث عن الطلاق أو التلميح بالحزن والألم من خلال نشر فيديوهات محزنة تسبب الأذية للأخر.

يُشار إلى أن مكس وضحى تزوجا قبل 11 شهرًا فقط لوم يتمكنا من الاستمرار في العيش كزوجين إذ كشف مكس أن سبب طلاقه من ضحى هو بعض الخلافات البسيطة التي لا يجب أن تخرج على الإعلام مطلقًا فهي خلافات كأي زوجين.

وقال مكس بحزن وألم شديدين: "لم أكن أرغب بالحديث عن الطلاق مطلقًا لكن ضحى عندما أخلت بالاتفاقية من خلال نشرها لمقطع فيديو أشعرني بالذنب وكسر كرامتي أمام الملايين من المتابعين في الوطن العربي ما دفعني للرد على تلك الرسالة المؤذية من ضحى".

وقبل أيام قليلة خرج قال مكس: "أن الخلافات التي كانت بينه وبين ضحى لا يعلمها إلى 4 أشخاص وهم –أنا وهي والله والشخص الذي يعمل معنا"

مكس يفجر مفاجأة وضحى ترد

فيديو سبب طلاق مكس وضحى – مكس يفجر مفاجأة وضحى ترد.png
 

 

وأشار إلى أنه منذ الزواج اتفقنا على أن نخرج للعالم ببث مباشر يعبر عن فرحتنا وضحكتنا ويبث الطاقة الإيجابية بين الناس وأن الخلافات خارج الهواء تكون مخفية بالمطلق لا تظهر على العلن".

ولفت إلى أن ضحى جاءت في ليلة وضحاه تطلب مني الطلاق، وذكر بأن ضحى طلبت منه الطلاق أكثر من مرة لكنه لم يكن يرد على ذلك بالمطلق، لكن ما جرى له أن ضحى غادرت الأردن وطلبت مني الطلاق في تونس وتم التواصل مع المحامي وتوقيع اتفاقية للطلاق الذي تم بالتراضي بيننا.

وأكد محمد نور الشهير بمكس عبر فيديو نشره على منصات التواصل، أنه لا يزال يحب ضحى وسيظل يحبها، لكن لم يكن الحب كافيا لنجاح الزواج.

وأشار مكس انه وزوجته عملا المستحيل لتستمر علاقتهما لكن لم يتمكنا من ذلك قائلا: "الحب نصيب والزواج نصيب والطلاق نصيب وكل شيء بالحياة نصيب".

وتابع قائلا انه سيبقى يحب ضحى ويحترمها للأبد رغم الانفصال.

بدورها، ظهرت ضحى التونسية عبر حساباتها على مواقع التواصل وهي تبكي، وتحاول السيطرة على دموعها، وأكدت أنها قضت أجمل الأيام مع مكس، ولن تقول به أي كلمة سيئة لأنها لن تجد إنسان مثله بحياتها وقالت: "إذا شوفتوني بحكي كلمة سيئة على مكس كل الناس تشتمني".

أعرب المتابعون عن صدمتهم بعد إعلان المشهورين انفصالهما، وطالبوهما بالتراجع عن هذا القرار مؤكدين انهما ثنائي مميز وعلاقة الحب التي تجمعهما مميزة.

الجدير بالذكر ان علاقة ضحى ومكس بدأت عندما التقيا ببث مباشر على تيك توك حيث وقع بحبها من المرة الأولى بحسب تصريحاته السابقة، وتقدم لخطبتها وتم الزواج بعد شهرين فقط، ليحتفي بهما محبيهما على مواقع التواصل.