قائمة الموقع

وظائف شاغرة في المنتدى الاجتماعي التنموي

2023-08-24T18:46:00+03:00
وظائف شاغرة - وظيفة (1).jfif
شمس نيوز - غزة

أعلنت مؤسسة المنتدى الاجتماعي التنموي - غزة عن عدد من الوظائف الشاغرة على النحو التالي:

أولاً: وظيفة مساعد/ة مشتريات

  • المسمى الوظيفي: مساعد/ة مشتريات
  • نوع العقد: دوام كلي
  • المكان: المنتدى الاجتماعي التنموي – مدينة غزة
  • مدة العقد: 12 شهر قابلة للتجديد

المهام الأساسية:

  • إعداد خطط المشتريات بالتعاون مع الوحدة والمشاريع المختلفة وتحديثها بشكل دوري.
  • تتبع جميع عمليات الشراء واستلام طلبات الشراء وضمان استجابتها لكافة معايير نظام المشتريات.
  • إعداد الإعلانات، وطلبات عروض الأسعار، والعطاءات، والمساهمة في تحديد المواصفات المطلوبة وتنسيق إرسالها واستلامها في الوقت المناسب وفق الآليات المعتمدة.
  • جمع العروض الفنية والمالية والتفاوض بشأنها، وصياغة التقييم لمساعدة أعضاء لجان التقييم.
  • إعداد العقود والاتفاقيات ومتابعة جداول الدفعات الخاصة بعمليات التوريد والشراء.
  • جمع الفواتير والتوقيع عليها من قبل الموظفين / المستفيدين المعنيين وتقديمها إلى إدارة الشؤون المالية، وتسجيلها في السجلات.
  • التأكد من دقة ملفات المشتريات والملفات المالية وأن السجلات والعمليات تتوافق مع سياسات المشتريات المتعبة ضمن نظام ارشفة واضح وسهل الوصول وآمن.
  • تحديث قاعدة بيانات الموردين ومزودي الخدمات، والحفاظ على أبحاث السوق المنتظمة وتقديم توصيات لتحسين استراتيجيات المشتريات.
  • مساعدة فريق المشاريع في تطوير وتتبع مشتريات المشروع وتقديم التحديثات الدورية بشأن التقدم المحرز في جميع الطلبات وعمليات المشتريات.
  • إعداد التقارير الدورية المتعلقة بنطاق العمل وفق سياسة المؤسسة.
  • التعامل مع جميع المهام المتعلقة بالأصول والمخزون بما في ذلك الجرد وتحديث جميع السجلات ذات الصلة.
  • الاحتفاظ بالسجلات والمستندات (نسخ الكترونية / ورقية) لضمان توثيق عمليات الشراء والقرارات والاتفاقيات التعاقدية بدقة لأغراض المساءلة والتدقيق.

المؤهلات والخبرات والمهارات المطلوبة:

  • درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو الإدارة العامة أو الاقتصاد أو المحاسبة أو مجال ذي صلة.
  • خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال المشتريات والمعرفة السليمة بقواعد ولوائح المشتريات.
  • خبرة ومعرفة عملية بعمل المنظمات الغير ربحية والقوانين والسياسة المالية والإدارية المتعلقة بعملها.
  • اجادة اللغة العربية ومعرفة عملية باللغة الإنجليزية.
  • مهارات في استخدام أجهزة الكمبيوتر والبرامج المكتبية (MS Word، Excel، ..إلخ) وأي برامج رقمية متعلقة أمر مرحب به.
  • مهارات اتصال وقدرات تواصل جيدة.
  • القدرة على إدارة العمل والعمل ضمن فريق.

ثانياً: وظيفة مساعد/ة إدارة المعلومات

وصلة لاب منصة رقمية تفاعلية توفر المصادر والمعلومات المحدثة حول النشاط المدني وتدعم جهود المناصرة في فلسطين، وتم إطلاق اللاب كجزء من تدخلات مركز وصلة للمناصرة الرقمية عام 2023.

يتطلع المنتدى لانضمام مساعد/ة إدارة المعلومات - وصلة لاب لتعزيز فريق عمل مركز وصلة في أداء مهامه وتعزيز دوره في مجال المناصرة الرقمية والتواجد الرقمي الفعال.

  • المسمى الوظيفي: مساعد/ة إدارة المعلومات - وصلة لاب
  • نوع العقد: دوام كلي
  • المكان: المنتدى الاجتماعي التنموي – مدينة غزة
  • مدة التعاقد: 12 شهر قابلة للتجديد

المهام الأساسية:

  • العمل على تغذية وتحديث وإدارة المعلومات والبيانات الخاصة بأداة وصلة لاب وقنواتها عبر منصات التواصل الاجتماعي والويب.
  • تتبع وجمع الإصدارات ومصادر المعلومات الخاصة بقطاعي الشباب والإعاقة، بما في ذلك التقارير الرسمية وصحائف الحقائق والمواد التدريبية وأرشفتها، والإشراف على نشرها في مركز الموارد الخاص بأداة وصلة الرقمية.
  • مراقبة ومتابعة حملات المناصرة لمنظمات المجتمع المدني في قطاعي الشباب والإعاقة وتوثيقها بشكل دوري والإشراف على نشر معلوماتها من خلال أداة وصلة لاب الرقمية.
  • بناء قاعدة بيانات لمنظمات المجتمع المدني النشطة وتعزيز التواصل والتشبيك معها لتحسين تبادل المعلومات المتعلقة بالأنشطة الرقمية والحملات الخاصة بها في إطار عمل أداة وصلة لاب الرقمية.
  • تنفيذ لقاءات وانشطة تنسيق وتبادل معلومات دورية مع منظمات المجتمع المدني الشريكة والفاعلة في قطاعي الشباب والإعاقة.
  • تتبع ورصد الأنشطة الرقمية والأدوات التي يتم تطويرها من قبل المنظمات غير الربحية، في قطاع غزة والضفة الغربية وتوثيقها على أساس شهري.
  • تنظيم البيانات وتصنيفها بشكل منظم والتحقق من دقة واكتمال البيانات والمعلومات والتأكد من أنها تتوافق مع المعايير المعمول بها.
  • العمل على اصدار التقارير التحليلية الدورية وفق متطلبات العمل.
  • إجراء تقييمات دورية لجودة المعلومات والبيانات المُدخلة في منصة مختبر وصلة، وتقديم توجيهات لتحسين الدقة والفعالية.
  • المساعدة في إصدار أوراق حقائق حول القضايا الحيوية لقطاعي الشباب والإعاقة.

المؤهلات والخبرات والمهارات المطلوبة:

  • درجة جامعية في علوم المعلومات، تحليل البيانات، إدارة الأعمال، أو مجالات ذات صلة.
  • خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في جمع المعلومات وتحليلها واي مهام مشابهة.
  • خلفية جيدة عن قضايا الشباب والأشخاص ذوي الإعاقة وحملات المناصرة في السياق الفلسطيني.
  • خبرة سابقة ملموسة في تطوير أوراق الحقائق وتحليل البيانات.
  • معرفة عميقة بأساليب وأدوات تقييم أثر الحملات الرقمية.
  • مهارات ممتازة في استخدام البرامج والأدوات الرقمية ذات الصلة وإدارة منصات التواصل الاجتماعي.
  • مهارات اتصال ممتازة باللغة العربية والإنجليزية.
  • القدرة على إدارة المهام المتعددة والعمل تحت الضغط وفي بيئة سريعة التغيير.
  • معرفة جيدة في إدارة منصات الويب بما يشمل تغذية البيانات والتحليل.

طريقة التسجيل

- إذا كنت/ي مهتم/ة وتجد/ي في نفسك مؤهلاً لهذه الوظيفة يرجى مراعاة التالي:

  1. ارسال سيرة ذاتية محدثة تتضمن الخبرات والمعلومات الشخصية والمهارات الخاص بك/ي وحساباتك عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  2. يرجى إرسال المرفقات المطلوبة الى البريد الإلكتروني التالي: jobs@sdf-pal.org
  3. يجب الإشارة إلى اسم الوظيفة (مساعد/ة إدارة المعلومات) أو (مساعد/ة مشتريات) في سطر الموضوع.
  4. ينتهي التسجيل للوظائف يوم الاثنين 28/8/2023 الساعة 16:00 بالتوقيت المحلي
  5. سيتم الاتصال بالمرشحين/ات لإجراء مقابلة فقط.
  6. المنتدى يشجع النساء والأشخاص ذوي الاعاقة للمنافسة على فرص العمل المعلنة لديه.
اخبار ذات صلة