غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور "العمل الخيري" بالجهاد تُنهي مشروع توزيع حقائب مدرسية على حفظة كتاب الله وسط القطاع

توزيع الحقائب على حفظة القران (5).jpeg
شمس نيوز - غزة

أنهت دائرة العمل الخيري، بالتعاون مع إقليم حركة الجهاد الإسلامي في المنطقة الوسطى، واللجنة الدعوية، مشروعًا لتوزيع حقائب مدرسية، وقرطاسية على الطلبة الحافظين لكتاب الله، خلال حفل تكريمي لهم بعد حفظهم لكتاب الله كاملاً.

من جانبه قال الأسير المحرر يسري المصري في كلمته إن هذا الجيل الذي نربيه على موائد القرآن الكريم هو الجيل الذي سيكون النصر على يديه وتحرير القدس من العدو الغاصب بإذن الله.

وشدد المصري على دور حفظة القرآن الكريم في رفعة الأمة ونهوضها، مبيناً أن تمسكهم بكتاب الله وسنة رسوله يجعلهم في مقدمة الأمم، وأن الأمة لما تمسكت بالقرآن سادت وقادت الأمم وخرجت عقولاً ورجالاً أمثال صلاح الدين الأيوبي وغيره الكثيرين.

بدوره بارك مسؤول إقليم الوسطى ناصر الهنداوي، خلال كلمته هذا الإنجاز العظيم المتراكم، الذي حققته اللجنة الدعوية مؤكداً على أهمية المحافظة على هذه الرفعة والنتائج المتقدمة إرضاءً لله وللبقاء في المقدمة دوماً.

وأثنى الهنداوي على دور دائرة العمل الخيري في سبيل إنجاح الحفل، وتقديم الدعم للطلبة من خلال توزيع الحقائب المدرسية على الطلبة الحافظين لكتاب الله بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.