غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سرايا القدس - كتيبة طولكرم تصدر بيانا حول أحداث طولكرم اليوم

كتيبة - سرايا القدس
شمس نيوز - رام الله

أكدت سرايا القدس -كتيبة طولكرم، اليوم الأربعاء، أن الاحتلال لازال يشن العدوان صوب مدينة طولكرم وخصوصاً مخيمها خلال الفترة الأخيرة.

وقالت الكتيبة: "يخرج هذا العدو مأزوماً مهزوماً على أيدي رجالنا الأبطال الذين يقدمون دماءهم رخيصة دفاعاً عن أبناء شعبهم، الذين كانوا ولا زالوا لهم السند والكتف عند كل اقتحام   ".

نص البيان كما وصل "شمس نيوز":

بسم الله الرحمن الرحيم

وَٱتَّقُواْ فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ ٱلَّذِينَ ظَلَمُواْ مِنكُمْ خَآصَّةً ۖ وَٱعْلَمُوٓاْ أَنَّ ٱللَّهَ شَدِيدُ ٱلْعِقَابِ

بيان صادر عن سرايا القدس -كتيبة طولكرم 

يا أبناء شعبنا المجاهد الصابر في وجه الغطرسة الصهيونية يا أبناء طولكرم الفداء ومخيمها الصامد مخيم طولكرم

لازال جيش العدو يشن العدوان صوب مدينة طولكرم وخصوصاً مخيم طولكرم خلال الفترة الأخيرة وبحمد الله وتوفيقه على المجاهدين يخرج هذا العدو مأزوماً مهزوماً على أيدي رجالنا الأبطال الذين يقدمون دماءهم رخيصة دفاعاً عن أبناء شعبهم الذين كانوا ولا زالوا لهم السند والكتف عند كل اقتحام.

من المؤسف والمحزن ما حدث من قبل أجهزة أمن السلطة ظهر اليوم خلال دخولهم لإزالة وتخريب الحواجز المنتشرة حول المخيم والتي وضعتها المقاومين لعرقلة أي تقدم أو اقتحام لقوات الاحتلال، وتطور الموقف لإطلاق نار تجاه المدنيين والمقاومين، ما أدى الى ارتقاء الشهيد البطل (عبدالقادر زقدح) وإصابة أخرين.

نؤكد لكم أن هذه الحواجز المنتشرة لا تشكل أي خطر أو ضرر كما تعلمون، ولا يوجد عليها أي عبوات كما يتم الترويج له ونؤكد أن قيادة الكتيبة كانت على اتصال بالمعنيين بالأجهزة الأمنية إلا أننا تفاجئنا بما حدث وإطلاق نار صوب المدنيين، ونؤكد أن مجاهدينا لم يطلقوا النار صوب إخوانهم العاملين في الأجهزة الأمنية كما يشاع ، فرصاصنا وجهته العدو فقط.

إخوانكم سرايا القدس - كتيبة طولكرم

الأربعاء 30/أغسطس/2023م