غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سبب وفاة الأمير جلوي بن عبدالله آل سعود

سبب وفاة الأمير جلوي بن عبدالله آل سعود.jpeg
شمس نيوز - الرياض

سبب وفاة الأمير جلوي بن عبدالله آل سعود، عمت حالة من الحزن والاسى والبكاء الشديد على منصات التواصل الاجتماعي بعد الاعلان رسميًا عن وفاة الأمير جلوي عبر منصة "إكس" إذ أن الأمير جلوي محبوب جدًا في المجتمع السعودي بشكل كبير جدًا.

وأصيبت عائلة وأقارب ومحبي الأمير جلوي بالصدمة الكبرى بعد الإعلان عن وفاته، إذ انتقل لرحمته تعالى قبل ساعات من الان الأمير جلوي بن عبد الله آل سعود وذلك اليوم السبت لموافق  17 من صفر لعام 1445ه والموافق 2/9/2023.

 

سبب وفاة الأمير جلوي بن عبدالله آل سعود

سبب وفاة الأمير جلوي بن عبدالله آل سعود صور.jpg
 

وأوضحت وسائل الإعلام السعودية بأن سبب وفاة الأمير جلوي بن عبدالله آل سعود  يعود إلى تعرضه لوعكة صحة مفاجأة ألمت به ما دفع عائلته لنقله مباشرة إلى المستشفى للوقوف على الحالة الصحية له ولقد أوصى الاطباء ببقائه في المستشفى الا انه سرعان ما فارق الحياة منتقلا من دار الفناء لدار الخلود والبقاء.

 

 

ونشر حساب "ماجد العلكمي" تغريدة حزينة معلنًا وفاة سمو الأمير جلوي بن عبدالله آل سعود، وجاءت تغريدة الحساب كالتالي: "خالص التعازي وصادق المواساة لسمو الأميرة غادة بنت عبدالله آل سعود في وفاة شقيقها سمو الأمير جلوي بن عبدالله آل سعود يرحمه الله ".

وتضرع ماجد العلكمي إلى المولي عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يُلهمها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

سبب وفاة الأمير جلوي بن عبدالله آل سعود.jpeg