غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فتح الانتفاضة: "نفق الحرية" رسالة قوية شهدها العالم بأسره وتؤكد أن حق الفلسطيني في الحرية لا يمكن أن يقهر

سجن جلبوع - نفق الحرية
شمس نيوز - غزة

أكدت حركة فتح الانتفاضة – فلسطين، اليوم الأربعاء، أنها تكرم اللحظة التاريخية لأسرى "نفق الحرية"، المليئة بالرمزية في صراعنا مع الاحتلال الاسرائيلي، التي جسدت صمود وإرادة الأسرى الفلسطينيين في مواجهة الاحتلال والظروف القاسية في السجون.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز":

بيان صادر عن حركة فتح الانتفاضة - فلسطين

الذكرى السنوية الثانية لعملية "نفق الحرية"

في الذكرى الثانية لعملية نفق الحرية التي انتزع ستة من الاسرى الفلسطينين حريتهم داخل سجن جلبوع الصهيوني. نكرم هذه اللحظة التاريخية الهامة المليئة بالرمزية في صراعنا مع الاحتلال الاسرائيلي، التي جسدت صمود وإرادة الأسرى الفلسطينيين في مواجهة الاحتلال والظروف القاسية في السجون.

هذا اليوم يجسد روح المقاومة والصمود التي تميز شعبنا الفلسطيني، إن عملية نفق الحرية كانت رسالة قوية تشهدها العالم بأسره، وتؤكد أن حق الإنسان الفلسطيني في الحرية لا يمكن أن يقهر أو ينكسر، ووجهت ضربة قاسية للمنظومة الأمنية داخل الكيان الصهيوني، وأشعلت ارادة شعبنا في الضفة الغربية التي احتضنت رسالة الأسرى وكانت جدار الدفاع الأول لحمايتهم.

إننا في حركة فتح الانتفاضة في فلسطين، إذ نتوجه بكل فخر  بالتحية إلى أسرى شعبنا الفلسطيني كافة في سجون الاحتلال  ونؤكد التضامن الدائم معهم في معركتهم العادلة من أجل الحرية والعدالة.

إن دعمنا لهم لا يقتصر على هذا اليوم فحسب، بل يمتد إلى كل يوم ولحظة من صراعنا مع الاحتلال الصهيوني.

نحث المجتمع الدولي على تحمل مسؤولياته تجاه قضية الأسرى الفلسطينيين وضرورة الضغط على الكيان الصهيوني للامتثال للقوانين الدولية وإنهاء انتهاكاتها المستمرة ضد الأسرى.

في الختام، نجدد التزامنا بمواصلة النضال من أجل تحقيق العدالة والحرية للشعب الفلسطيني ونشكر كل من يساهم في هذا النضال سواء داخل فلسطين أو على الساحة الدولية

وإنها لثورة حتى النصر

حركة فتح الانتفاضة - فلسطين

الأربعاء:21/ صفر / 1445 هـ

الموافق: 6 / سبتمبر / 2023 م