غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

بالصور الرابطة الإسلامية تنظم استقبالاً لطلبة كلية الدعوة الإسلامية شمال القطاع

الرابطة الاسلامية (6).jpeg
شمس نيوز - غزة

نظمت الرابطة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صباح اليوم استقبالاًً لطلاب وطالبات كلية الدعوة الإسلامية بمناسبة بدء الفصل الدراسي الجديد.

وهنأ مسؤول ملف الجامعات في إقليم الشمال الأستاذ موسى سلطانة الطلبة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد متمنياً لهم عاماً ملؤه التفوق والنجاح.

وأضاف سلطانة: إنَّ الرابطة تعمل من أجل دعم كافة الطلبة في مسيرتهم التعليمية وتيسير الدراسة عليهم ودفعهم لتحصيل أعلى الدرجات ، وستضع كل جهودها وإمكانياتها في خدمة الطلبة من خلال مشاريعا وخدماتها الطلابية المميزة التي ستنفذها على مدار الفصل.

بدورها: أشارت مسؤولة الرابطة الإسلامية في الإقليم الأستاذة سمر صالح إلى أنَّ الرابطة الإسلامية تحمل لهذا الفصل الكثير من المشاريع والفعاليات التي تهدف للارتقاء بالفتاة المسلمة دينياً وثقافياً واجتماعياً ؛ متمنية لهنَّ فصلاً دراسياً مليئاً بالعطاء والتحدي والتفوق.

من جانبه رحب مدير كلية الدعوة الإسلامية الشيخ عبد القادر سالم بهذا الاستقبال شاكراً الرابطة الإسلامية على جهودهم المبذولة في خدمة المسيرة التعليمية ، مثمناً جهود الرابطة الإسلامية الحثيثة لخدمة المسيرة التعليمية والتربوية، داعياً إلى الاستمرار في هذه الجهود التي تخدم الطلاب بشكل كبير.