غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مصادر تكشف موعد صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة في غزة

مصادر تكشف موعد صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة في غزة
شمس نيوز

كشفت مصادر خاصة عن تفاصيل موعد صرف المنحة القطرية للأسر الفقيرة في قطاع غزة لشهر سبتمبر 2023. ومن المتوقع أن يتم صرف هذه المنحة اعتبارًا من بداية الأسبوع المقبل يوم الأحد الموافق 20 أغسطس 2023، حيث ستصل قيمتها إلى 100 دولار لحوالي 100 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة. وسيتم استلام هذه المنحة من خلال 310 نقطة توزيع معتمدة تتوزع في مختلف المناطق والمحافظات.

بالنسبة للإضافة الجديدة للمستفيدين من المنحة القطرية، فإن المصادر أشارت إلى أنه لن يتم إجراء أي تغيير في عدد الأسماء المستفيدة من هذه المنحة، وسيتم الاستمرار في صرفها للأسر المستحقة دون إجراء تعديلات جديدة في هذا الصدد.

وتصرف المنحة القطرية 310 شيكل للمستفيدين من خلال المحال التجارية أو معارض الاتصالات المنتشرة في كافة محافظات قطاع غزة من شماله إلى جنوبه، ويتم ذلك بالتنسيق مع الأمم المتحدة والتي تقوم بإرسال رسائل عبر الهواتف النقالة للمستفيدين كما يتم نشر رابط من وزارة التنمية الاجتماعية ليتم فحص الأسماء المستفيدة من المنحة عبر تاريخ الميلاد ورقم الهوية، وسيتم وضع رابط فحص المستفيدين من المنحة القطرية شهر 9 سبتمبر 2023 ويمكنكم الضغط على الرابط التالي للانتقال لموقع الفحص مباشرة ( اضغط هنا )