غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور أبو سيف يحافظ على لقب فردي الطاولة في غزة

لحظة تتويج أبو سيف
شمس نيوز -غزة

بحضور السيد عبدالسلام هنية الأمين المساعد للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة ، و السيد محمد الدلو رئيس اتحاد اللعبة ، و أ. ناصر البدرساوي مسئول دائرة الاتحاد الرياضية باللجنة الأولمبية الفلسطينية ، و عضوي الاتحاد أديب أبو غزال مدير البطولة و أ.ياسر إسليم وأ.محمد صمامة نائب رئيس لجنة الحكام ، و السيد ناظم جابر مدير وحدة المكاتب و المنشآت بالمجلس ، و مروان موسى مدير قسم المنشآت بالمجلس بالوسطى ، و لفيف من الشخصيات و الكوادر الرياضية ، حافظ يسري أبو سيف على لقب بطولة فردي الرجال لكرة الطاولة في قطاع غزة, التي نظمها الاتحاد الفلسطيني للعبة على صالة حسن سلامة التابعة للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة بالمحافظة الوسطى _ مخيم النصيرات .

وشارك في البطولة 70 لاعباً من مختلف أندية قطاع غزة, إذ وصل للمرحلة الختامية 8 لاعبين, جرى بينهما دوري من دور واحد لتحديد بطل المسابقة .

و هُم ( يسري أبو سيف من المجمع الاسلامي _ و عبد السلام غريز من شباب خانيونس _ و عبدالله السقا من المجمع الاسلامي _ و حاتم وادي من شباب خانيونس _ و حسين حجاج من شباب خانيونس _ و صالح الجعفراوي من الصداقة _ و جهاد غريز من شباب خانيونس _ و أنس حمد من غزة الرياضي .

و حصد يسري المركز الأول ، و حاتم وادي المركز الثاني ، و عبدالله السقا المركز الثالث .