غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الدائرة التعليمية للجهاد الإسلامي تستنكر توزيع وكالة الغوث نشرات تحتوي على مفاهيم شاذة

طلاب المدارس - المدارس - المدرسة - مدارس - مدرسة - تعليم - التعليم - الوكالة - الأونروا.jpg
شمس نيوز - غزة

أكدت الدائرة التعليمية بحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن النشرات التي تم توزيعها على مديريات التعليم التابعة للأونروا تُشكل خطورة بالغة وتدق ناقوس الخطر، مطالبة المجتمع الفلسطيني لمواجهة مثل هذه التغولات التي تُنبئ بخطر جسيم على طلابنا وعوائلهم.

وقالت الدائرة التعليمية في بيان لها وصل "شمس نيوز" نخسة عنه اليوم الجمعة: "نستنكر ما فعلته إدارة التعليم التابعة لوكالة الغوث وتشغل اللاجئين الفلسطينيين –أونروا- بتوزيع نشرات على مديريات التعليم التابعة لها في قطاع غزة تحتوي على مفاهيم شاذة مخالفة لتعاليم ديننا الحنيف وقيم شعبنا وأعرافه وعاداته".

وأوضحت الدائرة، أن إدارة وكالة الغوث تخالف قواعد العمل المتعارف عليها في المناطق الفلسطينية كون أن عملها إنساني وليس من شأنها التنظير لمصطلحات ومفاهيم تخالف الشريعة الإسلامية والفطرة السليمة.

ودعت الدائرة التعليمية في الجهاد، إدارة وكالة الغوث لسحب هذه النشرات بشكل فوري مع تعهدها الكامل بعدم نشرها أو نشر أي محتوى مشابه له في المستقبل.

كما دعت أبناء شعبنا من موظفي دائرة التعليم بوكالة الغوث لعدم التعاطي مع مثل هذه النشرات ووأدها لما لها من بُعد خطير يطال الدين الإسلامي وقيم شعبنا.