غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سبب وفاة عبد العزيز بن عبيد بن جامع في السعودية

سبب وفاة عبد العزيز بن عبيد بن جامع في السعودية.jpg
شمس نيوز

سبب وفاة عبد العزيز بن عبيد بن جامع، فارتحل الملازم عبد العزيز بن عبيد بن جامع إلى دار البقاء متأثراً بحادث مروري حدث مساء الجمعة الماضي. تم نقله إلى المستشفى بعد الحادث لتقديم الرعاية الطبية، ولكن مع الأسف، لم يمكن إنقاذ حياته. توفي الراحل في مدينة بريدة، والتي تعد مقرًا للإمارة في منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية.

تلقى الخبر بأسى كبير من قبل الجميع، حيث انتشرت حالة من الحزن بعد رحيله عن هذه الحياة. تمت صلاة الجنازة على الفقيد عصر اليوم السبت في بريدة، وسيتم استقبال المعزين في بيت العزاء الذي تم تخصيصه في منزل الشيخ جامع بن عبد العزيز بن جامع في بريدة.

سبب وفاة عبد العزيز بن عبيد بن جامع

وتوفي عبد العزيز بن عبيد بن جامع اثر حادث مروري وأقيمت عليه صلاة الجنازة عصر اليوم السبت في بريدة وسيتم إقامة بيت العزاء في منزل الشيخ جامع بن عبد العزيز بن جامع في بريدة .

وقدم العديد من الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي x التعازي بعد وفاة عبد العزيز بن عبيد بن جامع ، امير الفوج الخامس وشيخ قبيلة الروسان ، كما قدموا التعازي للشيخ عبد الرحمن بن خالد بن جامع وأسرة الجوامع الكريمة وكافة قبيلة الروسان في وفاة عبد العزيز بن عبيد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته .